الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:42 صـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر كمال يكشف تفاصيل زواجه ويعلق: قريبًا

عمر كمال
عمر كمال

أعلن الفنان عمر كمال أنه يستعد لإتمام زواجه في وقت قريب.

وقال عمر كمال في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر: "أنا قررت أتجوز وأخذت خطوات في الموضوع، وقريب جدا هيحصل".

وأعرب عمر كمال عن استيائه من التعليقات السلبية على صورته مع مأذون صديقه قائلا: "كان في داعية ومأذون صاحبي عندي في البيت واتصورت معاه، لقيت كل الناس بتخوفني من الجواز، ليه يكتبولي تعليقات تجرحني".

وأضاف: "أكيد مش هتجوز وأنا صاحي من النوم لابس شورت وفانلة وكاب".

يذكر أنه منذ أيام، انتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعمر كمال بعد إجراء عملية زراعة لحية، وتبين أن عملية تجميل عمر كمال كانت السبب وراء غيابه عن اجتماع نقابة المهن الموسيقية بقيادة مصطفى كامل بشأن تقنين أوضاع مطربي المهرجانات.

وقال عمر كمال في مداخلته مع "الحكاية" إنه بالفعل زرع لحية، ولكن هذا من أجل شخصيته في فيلمه الجديد "ساعة استجابة".

وأضاف: "أحرجت من تناول الصحافة والناس للموضوع، أنا عندي فيلم بصوره اسمه (ساعة استجابة) يوم 9 هكون مخلص تصويره، في ناس كبيرة، لي الشرف إني أشتغلت معاهم فيه زي الأستاذة نبيلة عبيد، وأيتن عامر، وناس كتير جدا".

وتابع: كان مطلوب مني استايل معين، أنا الحمد لله شعري كثيف والدنيا حلوة معايا، بس في ديفو صغير في جمب وشي وأي حد يعرفني يعرف ده، وهو إنه في حتة كلف ولازم لما أطلع في حتة أداريها بالميكاب فروحت للدكتور وهو اللي قالي نزرع حتة الكلف ولو عاجبني أكمل بيها فبقى في جزء طبيعي في دقني وجزء مزروع فقولت أريح نفسي وأزرع وخلاص أهو منها أداري الكلف وأعمل لوك جديد.

"ساعة اسجابة" من تأليف محمد خضر وشيرين علاء، ورشة ورق عنب، وإخراج محمد خضر، ومن إنتاج شركة لاجوني، ويشارك في بطولة الفيلم نجلاء بدر، انتصار، إيمان السيد، شريف سالمة، آيتن عامر، محمد محمود عبد العزيز، فاطمة البنوي، محمد ثروت، أحمد فتحي، عباس أبو الحسن، فيدرا، فراس سعيد، محمد حلمي، مجدي البحيري، أحمد طلعت، لطيفة فهمي، باإلضافة إلى المغني الشعبي عمر كمال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy