×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 2 فبراير 2023 03:35 صـ 12 رجب 1444هـ
«غرفة التطوير العقاري» و”شعبة الاستثمار” تشيدان باستجابة مجلس الوزراء لمطالبهما وإقرار حزمة تيسيرات للشركات العقاريةنزلة برد .. أحمد عدوية يصاب بنزلة برد قبل ساعة من حفلهكل ما تُريد معرفته عن الزلزال العنيف الذي ضرب الفلبينليلي أحمد زاهر تروج لأغنيتها الجديدة ”كلمة أخيرة”بيان خطير من زيلينسكي بشان الإطاحة بمسئولين كبار في حكومة أوكرانياروسيا: قواتنا تُسيطر على مناطق استراتيجية في ”دونيتسك”وزير التنمية المحلية ومحافظ مطروح يتفقدان مشروعات ”حياة كريمة” بقرية زاوية العوامة بمدينة الضبعةاللواء هشام آمنة: ”مشروعك” نفذ أكثر من 203 آلاف مشروع وفرت 2,3 مليون فرصة عملطرح أغنية محمد رمضان الجديدة ”نصابة”«كهرباء جنوب القاهرة» تنجح فى تعميم تجربة «إلغاء الفاتورة»رئيس مركز بحوث البناء يكرم حبيبة حسن واصف لفوزها بجائزة ولقب «الأسطورة الحية للاتحاد الدولي لعلوم التغذية»”محمد مخلوف” منسقاً للعلاقات العامة والإعلام بنقابة المهن الموسيقية
نجوم الفن

ميرنا جميل تكشف كواليس مسلسل ”اللعبة 4”

ميرنا وليد
ميرنا وليد

ينتظر الجمهور الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" لاستكمال مغامرات "مازو ووسيم"، وزادت الفنانة ميرنا جميل من حماس الجمهور بعد حديثها عن شخصيتها.


وقالت ميرنا جميل في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي عن شخصية "إسراء": مش هقدر أحرق الأحداث لكن في هيبقى في مفاجأة، حاجة جديدة ليها علاقة بإسراء وهتبقى معاها طول الوقت.

وتابعت متحدثه عن فكرة وجود مشاهد تم تصويرها خارج مصر: الموضوع صعب لأن إحنا كتير في 12 ممثل أساسي دا غير باقي فريق العمل، لو سافرنا هتبقى تكلفة كبيرة.


وعبرت ميرنا جميل عن سعادتها بنجاح المسلسل على مدار 3 مواسم وقال: الناس حافظة إفيهات المسلسل وبتسمعها وحافظة أسامينا رباعية.

ولأن ميرنا جميل نجحت الفترة الماضية في أعمال كوميدية لكنها أكدت أنها لا تصنف نفسها كممثلة كوميدية وقالت: أنا مش مصنفة كوميديانة وأتمنى أقدم أكشن واستعراض ورومانسي، جالي حاجات مختلفة لكن بستنى ومش بقبل بأي حاجة، في كلمة قالها أستاذ عادل إمام وبحاول أطبقها وهي "قوة الرفض" إن يجيلك مشروع كبير وهتاخد فلوس كتير ومعاك فريق كويس بس أنت مش حاسس نفسك فيه.

وحتى الآن لم يتم الكشف بعد عن شعار الجزء الرابع، حيث حمل الجزء الثاني عنوان "ليفيل الوحش" والجزء الثالث "اللعب مع الكبار".

وتدور أحداث مسلسل "اللعبة" حول التنافس المستمر بين وسيم السريطي وصديق طفولته مظهر عبد الرحمن "ماظو"، والذي بدأ في الطفولة وتطور حتى بدأ في استغلاله أشخاص مجهولين صنعوا "اللعبة"، وفي كل جزء يتولى مسئولية اللعبة شخص مختلف.

وظهر أحمد فهمي في الجزء الأول بشخصية "سمير ترتر" صاحب اللعبة الذي كان يحاول الانتقام من وسيم وماظو بسبب مقالبهما فيه في فترة الطفولة وعند مواجهته لهما يتظاهران بعدم تذكره، لينتحر بسبب شعوره بالإحباط.

وفي الجزء الثاني ظهر كريم فهمي بشخصية "كريم ترتر" الذي كان يسعى للانتقام من أجل شقيقه "سمير"، وبعدها قرر الانتحار بعد توريط وسيم وماظو في عدة جرائم.


عرف الجمهور ميرنا من خلال مشاركتها في برنامج snl بالعربي
كما ظهر شريف رمزي بشخصية ملياردير قرر صناعة لعبة خصيصا لابنه الصغير، الذي كان يرغب في أن يلعب بوسيم وماظو، وبنهاية مراحل اللعبة، تركهما وغادر بحثا عن لعبة جديدة.

يذكر أن مسلسل "اللعبة" يعرض عبر منصة "شاهد vip" وهو من بطولة شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، حسام داغر، محمد عمرو الليثي، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد ومن إخراج معتز التوني.

ميرنا وليد

مواقيت الصلاة

الخميس 03:35 صـ
12 رجب 1444 هـ 02 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:32
العشاء 18:52
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الكلمة الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار ahly
CIB
CIB