الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 09:59 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسين فهمي يواصل تصوير دوره في مسلسل ”سره الباتع”

حسين فهمي
حسين فهمي

نشر الفنان حسين فهمى مجموعة من الصور عبر حسابه بتطبيق انستجرام من كواليس مسلسل “سره الباتع” المقرر عرضه فى رمضان 2023.

وظهر حسين فهمى فى الصور برفقة المخرج خالد يوسف وعلق على الصور :" الديكور الخاص بمسلسل “سره الباتع” مع المخرج خالد يوسف رمضان 2023 “.

و يعود المخرج خالد يوسف الى الساحة من خلال أولى تجاربه التليفزيونية بمسلسل تحت عنوان “سره باتع” وكان أعلن عن هذا العمل بمناسبة عيد ميلاده عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك قائلا : "بسبب طقوس الفيسبوك التي تذكر الأصدقاء بأعياد ميلادنا.. وصلتني تهاني كثيرة من الأصدقاء والمتابعين كلها تتمنى لي عاما سعيدا أو عمرا مديدا، وأشكرهم جميعا ولكني أود في عامي الجديد أن يشاركني الجميع تمني شيء آخر”.

وأضاف: “فقد ظللت لسنوات عديدة أحتفل بعيد ميلادي مع بداية مشروع سينمائي جديد، ومن حسن الطالع أن أبدأ السنة الجديدة من عمري مع مسلسل ”سلطان مصر"، ظل موضوعه أحد أحلامي الفنية الكبرى، وهو المستوحى من قصة الأديب العظيم الراحل يوسف إدريس "سره الباتع".

وتابع خالد يوسف: “فلتشاركوني التمني أن أصنع عملا فنيا يكون على مستوى حلم ظللت أحلم به لسنوات ويقدر ويحترم وقت المشاهدين الذين سيتابعونه في رمضان القادم ويكون في حجم توقعهم بعودتي للفن ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركونني في صنعه.. تمنياتي لكم جميعا بالسعادة والهناء”.

مسلسل "سره باتع" إنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين حيث تضم القائمة كلاً من أحمد فهمى، ريم مصطفى، أحمد السعدنى، حسين فهمى، أحمد عبد العزيز، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، اسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم، ويسجل العمل أولى تجارب المخرج خالد يوسف في الدراما التليفزيونية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.