الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيت الزكاة والصدقات يوزع ١٠ آلاف كوبون على المستحقين بمطروح

قام وفد من بيت الزكاة والصدقات بتوزيع ١٠ آلاف كوبون لمستحقي الزكاة والصدقات بمحافظة مطروح وذلك بالتنسيق مع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، وتبلغ قيمة الكوبون ٠ ٣٠ جنيه وتتيح للمستحقين شراء مواد غذائية بقيمتها من أحد المنافذ التابعة لوزارة التموين.

وتم توزيع الكوبونات على المستحقين في مدن وقرى المحافظة حيث تم توزيع ٦ آلاف كوبون في مركز ومدينة مرسى مطروح، وألف كوبون بمدينة الحمام، وألف كوبون بقرى البنجر، و٧٥٠ كوبون بمدينة سيوه، و٧٥٠ كوبون بمركز ومدينة براني، بالإضافة إلى أكثر من ألف مستفيد يتلقون الكوبون من خلال مكاتب البريد.

ويأتي ذلك في إطار الحملة التي أطلقها بيت الزكاة والصدقات "إطعام " لتوزيع كوبونات غذائية على كافة المستحقين لمساعدتهم في تدبير احتياجاتهم المعيشية في كافة المحافظات.

ومن جانبه وجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، الشكر لفصيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر على جهود بيت الزكاة والصدقات في دعم المستحقين في محافظة مطروح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.