×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 يناير 2023 03:09 صـ 9 رجب 1444هـ
غادل عبد الرازق تحسم الجدل وتنافس في رمضان المقبل بـ”تلت التلاتة”ضبط مدمن مخدرات لقيامه بإطلاق النيران بشكل عشوائى بمنطقة الزرايب بالخصوص قليوبيةالقبض على مرتكب واقعة إستشهاد الملازم أول محمد عبد الفتاح محمود كيلانى بأسوانرد غريب من طليقة حسن شاكوش بعد خطوبتهتفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمى بكروزير الدفاع والإنتاج الحربى وقيادات القوات المسلحة يهنئون وزير الداخلية بعيد الشرطةورشة عمل بالألمانية بالقاهرة حول مسار التعليم و المهن الصيدلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياغداً.. فصل التيار الكهربي عن عدة مناطق متفرقة بمدينة الغردقة لصيانة المحولاتاليوم وغدًا.. فصل الكهرباء عن 12 منطقة في القليوبية«الطاقة الذرية» تفتتح اليوم العلمي لقسم الهندسة بمركز البحوث النووية بأنشاصخلال يوم واحد .. ضبط 576 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذةخلال يوم واحد .. رفع 64 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع
صحة وجمال

هبة السويدي: اهتمام سيادة الرئيس السيسي بقضية ذوي الهمم والحروق من سمات الجمهورية الجديدة

الموجز

توجهت الدكتورة هبة السويدي مؤسس ورئيس مجلس أمناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وبالمجان ، بخالص الشكر والتقدير الى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعايته ودعمه لقضية الحروق، وذلك بالتزامن مع إقامة النسخة الرابعة من احتفالية "قادرون باختلاف"، لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة، والتي أقيمت اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، تحت شعار "لينا مكان"، بمشاركة 3 أبطال من الناجين من الحروق في فعاليات الاحتفالية للمرة الثانية على التوالي.
قالت السويدي في تصريح لها على هامش الإحتفالية، أن رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لأصحاب الهمم والناجين من الحروق،انعكاس لإهتمام الدولة المصرية بتلك الفئات، وسمة أساسية من سمات الجمهورية الجديدة، التي تقف على مسافة واحدة من كافة فئات المجتمع، خاصة وان الرئيس يولى اهتماما بالغا برعاية أصحاب الهمم وحرصه والدولة المصرية على الاحتفال سنويا بهم، ومنهم الابطال الناجين من حوادث الحروق.
أضافت السويدي أن قضية الحروق أصبحت في بؤرة الاهتمام، بعد أن عانت من النسيان لفترة طويلة، ولم تعد الجهود قاصرة على فرد أو جهة بل أصبح الأبطال الناجين قادرين على اثبات أنفسهم، والتحدث عن تجاربهم مع الحروق أمام الرأي العام، مما يدعم جهود المؤسسة فى ان أمالها فى مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق وبالمجان، كأول صرح في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يتخصص في علاج ورعاية الناجين من الحروق، بالإضافة الى الجهود الرامية الى تأهيلهم ودمجهم في المجتمع ومواجهة ما يتعرضون اليه من التنمر والنبذ المجتمعي وان من حقهم " حياة كريمه " .

مواقيت الصلاة

الإثنين 03:09 صـ
9 رجب 1444 هـ 30 يناير 2023 م
مصر
الفجر 05:17
الشروق 06:47
الظهر 12:08
العصر 15:08
المغرب 17:29
العشاء 18:49
الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الأرض الأرض الأرض الأرض الأرض ahly
CIB
CIB