الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:59 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الجمهور يتفاعل مع صورة أحمد العوضي من كواليس مسلسل ”ضرب نار”

العوضي
العوضي

حصدت صورة النجم أحمد العوضي في شخصية "جابر الكوماندة"، التي يظهر بها في مسلسله لرمضان 2023 "ضرب نار"، موجة تفاعل واسعة من متابعي حسابه بموقع فيسبوك.

وتحت هاشتاج "الشقيان كسبان"، و"الإيد الشقيانة كسبانة"، نشر متابعو العوضي مجموعة كبيرة من الصور ومقاطع الفيديو لهم من أماكن عملهم، مؤكدين اعتزازهم بالمهن المختلفة التي يمارسونها، وذلك بعد ظهور أحمد العوضي بشخصية عامل في ورشة إطارات "كاوتش".

ولم تقتصر مشاركات جمهور أحمد العوضي على العاملين في نفس مجال الشخصية التي يلعبها في العمل، فشملت الصور مهنا أخرى مثل النقل.

وشاركت مجموعة من جمهور العوضي صورها أثناء عملهم في الطبخ، والزراعة، والنظافة.

كما لم تقتصر مشاركات متابعي أحمد العوضي على الرجال، وضمت مشاركة لمتابعة أثناء عملها في إصلاح السيارات، ومشاركات لمهن فنية مثل الرسم على الجدران.

ووجد بعض المتفاعلين مع صور أحمد العوضي من "ضرب النار" فرصة للإعلان عن منتجاتهم بطريقة طريفة.

ويجمع مسلسل "ضرب نار" بين أحمد العوضي وزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز في رمضان 2023.

وكانت ياسمين عبد العزيز كشفت عن اسم الشخصية التي تقدمها في مسلسل "ضرب نار" وهي "مهرة" وهي فتاة من شبرا.

ومسلسل "ضرب نار" بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وسهير المرشدي وبدرية طلبة وهدى الإتربي وأحمد عبد الله محمود وإيمان السيد، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.