الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:00 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاء عامر تعبر عن ندمها لدعم احدى الفنانات.. اعرف التفاصيل

وفاء عامر
وفاء عامر

أعربت الفنانة وفاء عامر، عن ندمها على دعم إحدى الفنانات في أحد الأعمال الفنية السابقة، دون أن تذكر أسمها.

وعلى هامش تكريمها في ملتقى “التميز والإبداع العربي”، قالت الفنانة وفاء عامر، في تصريحات صحفية، أنها تثق في الناس وتحب أن تقف بجوارها، مُعلقة: “لكن اللي ميقدرش وقفتي جنبه ما يستاهلش إني حتى أتفرج على أعماله”.

وأضافت: “إحنا زملا يعني لازم نحب بعض ونقف جنب بعض ونفرح بنجاحات بعض”، مشيرة إلى أن هناك نجمات إذا طلبوها في مشهد واحد سوف تلبي طلبهم، قائلة: “لإنهم جدعان ومجربين ومفيش فيهم الخسة اللي ممكن تغدر بيك”.

وتعاقدت الفنانة وفاء عامر، مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل “حضرة العمدة” أمام النجمة روبي، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

الجدير بالذكر أن الفنانة وفاء عامر، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بـ 3 مسلسلات دفعة واحدة، وهم: “راجعين يا هوى، وجزيرة غمام، وبيت الشدة”.

“راجعين يا هوى” بطولة: خالد النبوي، وهنا شيحة، ونور اللبنانية، وأنوشكا، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وطارق عبد العزيز، إسلام جمال، وجلا هشام، وريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، وسلوى محمد علي، وهناء الشوربجي، ونور خالد النبوي، وشريف حافظ، وسلمى أبو ضيف، وآية سماحة، وعبير منير، وعمرو مهدي، وهلا السعيد، ومصطفى غريب، عن قصة الكاتب الكبير: أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار: محمد سليمان عبد المالك، وإخراج: محمد سلامة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.