الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

”محمد مخلوف” منسقاً للعلاقات العامة والإعلام بنقابة المهن الموسيقية

الفنان مصطفى كامل والكاتب الصحفى محمد مخلوف
الفنان مصطفى كامل والكاتب الصحفى محمد مخلوف

أصدرمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب العام، الفنان مصطفى كامل، قراراً بالاستعانة ، بالكاتب الصحفي في مجلة آخر ساعة بدار أخبار اليوم ، محمد مخلوف ، للعمل منسقاً للعلاقات العامة والإعلام لنقابة الموسيقيين. يذكرأن الصحفي محمد مخلوف ، حاصل على بكالوريوس اعلام شعبة اذاعة وتليفزيون وصحافة ، بتقدير ممتاز في آخر 3 سنوات دراسية ،وبتقديرتراكمي جيد جداً وعمل في أقسام الأخباروالتحقيقات والحوارات الصحفية كما عمل بالعديد من الصحف والمواقع الإخبارية المصرية والعربية وحقق العديد من الانفرادات الصحفية، فضلاً عن عمله كمعد ورئيس تحرير لعدد من البرامج المختلفة بالعديد من القنوات الفضائية، وهو عضواً بنقابة الصحفيين جدول مشتغلين بالإضافة إلى أنه المستشار الاعلامي لمحافظة البحر الأحمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.