الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شركة JTI ”جابان توباكو انترناشونال” تُطلق مبادرة لضبط أسعار السجائر بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية

أطلقت شركة أدخنة النخلة - إحدى مجموعة شركات جابان توباكو أنترناشونال “JTI”بالتعاون مع وزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية وجهاز حماية المستهلك وبما يتوافق مع القوانين واللوائح المنظمة لهذا الشأن، مبادرة جديدة تستهدف ضبط أسعار بيع منتجات التبغ بالأسواق المصرية، عن طريق طباعة رمز QR codeعلى علب منتجات التبغ الخاصة بالشركة في السوق المصري.

ومن خلال رمز QR Code، يستطيع المستهلك البالغ للسن القانونية معرفة سعر البيع الرسمى للمنتج بمجرد مسح هذا الرمز عن طريق هاتفه الذكى، والاطلاع على قائمة أسعار منتجات JTI فى مصر.

وتعليقًا على تلك المبادرة، يقول انتوني سميث، رئيس مجلس إدارة شركة أدخنة النخلة: "تأتي حماية المستهلك المصري في مقدمة أولويات جابان توباكو انترناشونال، ولهذا نسعى من خلال هذه المبادرة بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية، لحماية المستهلك من ممارسات بعض التجار الذين يرفعون أسعار المنتجات بأكثر من سعرها الرسمي، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية".

كما أكد انتوني سميث أيضًا على التعاون المثمر والمستمر بين الشركة ومصلحة الضرائب، والعمل على ضبط الأسعار في السوق المصري، والحفاظ على الصناعة الوطنية.

جدير بالذكر أنّ شركة جابان توباكو انترناشونال تدعم جهود مصلحة الضرائب المصرية ومختلف الجهات الحكومية المختصة في تفعيل الضوابط اللازمة حرصا منها علي صالح العملاء واستقرار الأسواق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.