الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:48 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد زكريا يتألق في حفل كوين جولد

أحمد زكريا
أحمد زكريا

أحيا المطرب احمد زكريا في حفل مهرجان كوين جولد والذي أقيم بنادي ايرو سبورت، وقدم العديد من أغانيه المميزة والتي حققت نجاح كبير خلال الفترة الماضية، وأبرزها اغنية "ليني بقا".

وتم تكريم زكريا في الحفل، والتقاط الصور له بعدسة كاميرا العبقرى بيبو فليكس.

وأقيم المهرجان في باايرو اسبورت المطار القاهرة بحضور مجموعه كبيره من نجوم الفن والإعلام واعضاء لجنه التحكيم منهم دكتورة نرمين المصرى، والفنان احمد سلامة، والذين حرصوا علي، مساندة ونجاح المهرجان برئاسة الاعلامية وخبيرة التجميل سماح حسنين

وشهد المهرجان حضور نخبه كبيرة من نجوم الاذاعه والتلفيزيون بمختلف المجالات من جميع الدول العربية ومشاركة عدد من مصممين الازياء والميكب ارتيست والبلوجرز ومصففين الشعر، لتبادل الخبرات والثقافة، فى عالم الفاشون والجمال .

واحتفي مهرجان جولدن كوين بتكريم عدد كبير من مشاركين من خبراء تجميل ومصممين ازياء ومصففى الشعر والميكب ارتيست والفاشون ديزاينر، ونخبه كبيرة جدا من الشركات والمعارض والميكب والاستايل، وعدد كبير من نجوم الاعلام والقنوات الفضائية

كما كرم ادارة المهرجان الشاب أحمد طارق من ذوي القدرات الخاصة وهو بطل سباحة وشاعر كما شارك في فقرة كوميدي مع الفنان بيومي فواد أمام سياده الرئيس الجمهوريه وشارك ايضا في فقرة اسأل الرئيس وتم تلبيه طلبه بعضوية النادي الاهلي وحهو من ذوى الهمم والقدرات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.