الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 04:43 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هبة حسن حديث السوشيال ميديا بعد عرض الحلقة الخامسة من ”بابا المجال”

هبة ومصطفي
هبة ومصطفي

نجحت الفنانة هبة حسن في خطف انظار متابعي مسلسل "بابا المجال" من خلال مشاهدها في الحلقة الخامسة، والتي تصدرت بها التريند ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث انها تجسد شخصية ابنه عمة نجم العمل مصطفي شعبان، ووالدتها تعمل في السحر وتحاول حل مشكلتها لتزوجها.

تنافس الفنانة هبة حسن في دراما رمضان 2023 بمسلسل "بابا المجال" مع النجم مصطفي شعبان للمرة الثانية وذلك بعد نجاح مسلسل "دايما عامر" العام الماضي، خاصة بعد الكيميا القوية التي حققت نجاح كبير فيما بينهم ونالت علي اعجاب الجمهور.

ومع عرض الحلقة الخامسة تصدر هاشتاج "مصطفي شعبان" و"#بابا_المجال" تريند تويتر كما أصبحا ضمن الأكثر بحثاً على فيسبوك خلال الساعات الماضية، والتي شهدت تصاعدًا كبيرًا في الأحداث بعد اعتراف والدته "زهيرة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة سوسن بدر بأن والده والذي يجسد شخصيته رياض الخولي لا يزال على قيد الحياة ليدخل "زين" في صدمة كبيرة.

مسلسل «بابا المجال» تدور أحداثه حول حياة مصطفى شعبان والذي لعب دور شاب عصامي، يتاجر في قطع السيارات، ويبدأ مهنته من الصفر، حتى يكبر فيها، ويصبح من أكبر تُجار قطع السيارات، ولم يستسلم لتحدي البدايات، ولكن قرر استكمال المشوار الذي بدأه، حتى أصبح لديه مهارة وحنكة خاصة به، ليكتسب لقب «بابا المجال» بجدارة.

ويشارك في العمل كل من مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، سهر الصايغ، محمود عبدالحافظ، جومانا مراد،رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج كامل أبوعلى وعصام العرجانى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.