الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:01 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 فيلم ولاد رزق 3 في المركز الأول وأهل الكهف الأخير.. تعرف على إجمالي إيرادات الأفلام أمس أبرز ما قدمه خاميس رودريجيز مع منتخب كولومبيا بعد فضية كوبا أمريكا 2024 ترويج لحفل ماجدة الرومي بمهرجان العلمين بطريقة مختلفة عاجل.. «الداخلية » تكشف لغز واقعة شاشات شارع فيصل تعاون بين «الطاقة الذرية» ومركز بحوث الصحراء للتعاون معًا التنمية الشاملة «الأوقاف» تحسم الجدل.. حقيقة غلق ضريح الحسين اليوم وعلاقته بيوم عاشوراء وطقوس الشيعة خطة «الكهرباء» لتنفيذ مشروعات الطاقة المتجددة في بنبان وخليج السويس أفضل وأرخص أسعار تليفونات سامسونج في مصر 2024.. متدورش كتير بمشاركة الفنان أحمد أمين.. مجلة علاء الدين تحتفل بعيد ميلادها الـ 31 هي عملت إيه!!.. ردود فعل غاضبة على تكريم نقابة الصحفيين العراقيين لـ نسرين طافش مدرسة مياه الشرب بمسطرد توضح تعليمات حضور الاختبارات المؤهلة للقبول.. تفاصيل

محمود العسيلى يتألق فى أقوى السهرات الرمضانية بحضور نجوم الفن والإعلام.. (صور)

العسيلي
العسيلي

أحيا المطرب محمود العسيلى حفلاً غنائيًا من أقوى السهرات الرمضانية بخيمه تحمل إسم «صهلله» بمدينة الشيخ زايد، بحضور نجوم الفن والإعلام ومشاهير المجتمع، والذى حملت معه لافتة "كامل العدد".

حيث قدم العسيلى عدد كبير من أغانيه المميزة التى تفاعل معها الحاضرين جميعاً، والذى تبلورت حول باقة مميزة ومتنوعة من أغانيه القديمة والحديثة المحببة لدى جمهوره فمنها: يا ناس، دوم دوم، يااااه زهرة معديا، في حته تانيه، اختراع، الدلوعه، حلم بعيد، أنت تقدر، ابن مصر، تارا رام وغيرها.

وحضر هذا الحفل نخبه من الفنانين والإعلاميين وصفوه من رجال وسيدات المجتمع فلعل أبرزهم: المطربين الكبيرين إيهاب توفيق وحلمى عبد الباقى والفنان رامى وحيد، أحمد عبد الله محمود، عمرو عمروسى، المنتج هشام أبو شهبه، الإعلامتين نهال الشناوى وهدير الشناوى، الموسيقى مودى كامل وآخرين، وذلك بعدسه المصور الفوتوغرافى طارق محمد.

ويذكر بأن تشهد خيمة «صهلله» فى الأيام القليلة المقبلة أقوى حفلات وسهرات رمضانيه لهذا الشهر الرمضانى الكريم، ويرجع السبب لذلك بأن صناعه لديهم باع تاريخى شامخ فى عالم الموسيقى الذى يجعلهم يبلوره بريقها من كافه محتوياتها الفنية فهم: السوبر ستار إيهاب توفيق والمنتج هشام أبو شهبه والشيف الإعلامية نهال الشناوى، فمن المتوقع بأن تشهد كافه السهرات الرمضانية المقبلة أقوى العروض الموسيقية لمجموعة من المطربين المميزين فى مصر والوطن العربى.

وفى سياق أخر أحل المطرب محمود العسيلى مؤخرًا، ضيفاً فى برنامج "أنغام" التى تقدمه النجمة أنغام على قناة Dmc، حيث تحدث العسيلى من خلال هذه الحلقة عن أعماله الغنائية التي قدمها خلال مشواره الغنائى، كما تخللت هذه الحلقة فقرات غنائية وموسيقيه جمعت بينهم سوياً.

وجدير بالذكر بأن آخر أغانى المطرب محمود العسيلى مؤخرًا أغنيه "الدلوعة"، الذى تجاوزت حاجز ال 10 مليون مشاهده على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب آنذاك، والأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقى على فتح الله، وأيضًا أغنية "دوم دوم"، من كلمات الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعى، ومن توزيع موسيقى أحمد طارق يحيى، والذى تخطت حاجز ال 44 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب آنذاك، وتم طرحها أيضًا على محطات الراديو المختلفة.

nawy