الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد مكي يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل ”الكبير اوي 7”

احمد مكي
احمد مكي

احتفل الفنان أحمد مكي وأسرة مسلسله "الكبير أوي 7" بانتهاء التصوير.

وأحضر صناع المسلسل "تورتة" الاحتفال بحضور أحمد مكي وأسرة العمل.

وبدأت أحداث الحلقة الـ14 بعد تحول "العترة" إلى رجل عجوز، تراه "مربوحة" وتصدم ولا تصدق أنه "العترة" وتظن أنه حرامي جاء ليسرق المنزل، ثم تفهم الأمر وتكتشف أن هذا أثر التركيبة، ويدخل عليها "الكبير" وفي البداية يظن أنها تخونه لكنه في النهاية يصدم أن هذا ابنه "العترة".

أما "جوني" يبدأ رحلة بحثه عن مواهب جديدة من أجل مسرحية، ويكون هو و"هجرس" في لجنة التحكيم ويذهب أهالي المزاريطة للاختبارات لكنهم يفشلون.

يرى "جوني" "العترة" ويظن هو الآخر أن "مربوحة" تخون "الكبير" لكن في النهاية يكتشف أنه ابن شقيقه.
يقرر "الكبير" أن يذهب إلى "دكتور ربيع" ويهدده بالقتل حتى يخترع تركيبة جديدة من أجل "العترة".

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.