الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 12:48 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإعلامى زين القيسي يكشف عن الموسم الجديد من برنامج ”أهل المدينة”

زين القيسي
زين القيسي

يعكف الإعلامي زين القيسي، على تحضير الموسم الجديد من برنامجه"أهل المدينة" والمقرر عرض حلقاته ضمن الخريطة البرامجية لعام 2023 الحالي على قناة الشرقية العراقية، حيث إنتهى من تسجيل 3 حلقات من البرنامج، الذي يناقش حواديت البسطاء من عامة الشعب العراقي بطريقة مستحدثة تحمل العديد من الجوانب الإنسانية.

وكشف زين القيسي، مراسل قناة الشرقية العراقية أنه انتهى منذ أيام من تسجيل البروموهات الترويجية للبرنامج ، وتم التصوير داخل استوديوهات إحدى القنوات الشهير .

وأضاف : "أهل المدينة" يرصد الخبايا والحالات النفسية التي يتعرض لها أبطال الحلقة فضلا عن التطرق لكواليس وأسرار تذاع لأول مرة عن التطور الإقتصادي لبعض المواطنين ، في ظل التعافي الذي يشهده الإقتصاد العراقي مؤخرا ، مقدما لهم الحلول المثلى لتخطي كافة العقبات الحياتية اليومية ، من خلال تحقيق التفاعل المجتمعي مع جمهور البرنامج ، ومناقشة آرائهم بشكل موضوعي .

ومن المقرر أن يسافر البرنامج مع فريق العمل إلى العديد من البلدان والمدن المختلفه لرصد آراء المواطنين فيما يحدث من تطورات على أرض الواق.

البرنامج يهتم بقضايا الشارع العراقي و يهدف للتضامن و مشاركة العراقيين في حياتهم اليومية و عرض مشاكلهم و هموهم و مناقشتها و متابعتها باستمرار بطريقة مميزة لتصل للمشاهد العراقي أينما كان. و البرنامج يتضمن عدة فقرات منوعة في كل حلقة منها النشرة الأخبارية. هذا البرنامج تقديم أزل السياب، زينة رأفت، رأفت كامل وإخراج وسيم أسامة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.