الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:24 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسالة مهمة من نبيل الحلفاوي لـ عادل إمام

عادل امام
عادل امام

وجه الفنان نبيل الحلفاوي، رسالة للزعيم عادل إمام، وذلك بعد تصدر اسمه التريند خلال الساعات الماضية.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "طيور الظلام تهاجم عادل إمام.. جريمته التي لا تغتفر.. موهبة من الله لإسعاد البشر".

وكانت الفنانة سماح أنور وجهت رسالة حب إلى عادل إمام عبر فيسبوك، إذ قامت سماح بمشاركة صورة له علّقت عليها " بحبك قوي مع إضافة هاشتاغات الزعيم، في حب عادل إمام، العراف"، بالإضافة إلى رموز القلب الحمراء التعبيرية.

كشف الكاتب يسري الفخراني رئيس المحتوى الدرامي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن احتفال قناة الحياة دراما بثلاثة من نجوم الكوميديا وهم عادل إمام وسمير غانم وإسماعيل ياسين، وذلك خلال الأسبوعين المقبلين.

وكتب يسري الفخراني قائلا: "من يوم السبت اللي جاي إن شاء الله، الحياة دراما بتحتفل على مدى أسبوعين بـ 3 من كبار نجوم الكوميديا في حياتنا، عادل إمام وإسماعيل ياسين وسمير غانم. حاجة كدة منتهى البهجة من أفلام عمرنا".

يذكر أن الزعيم عادل إمام، قدم 8 مسلسلات خلال التسع سنوات الأخيرة حققوا نجاحًا كبيرًا، وكانت البداية بمسلسل "فرقة ناجي عطا الله" عام 2012 واستمر بعدها في التواجد بشكل سنوى، حيث ظهر في رمضان 2013 بمسلسل "العراف"، و"صاحب السعادة" عام 2014، و"أستاذ ورئيس قسم " عام 2015، و"مأمون وشركاه" عام 2016، و"عفاريت عدلى علام" عام 2017، و"عوالم خفية" عام 2018، "فلانتينو" عام 2020.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.