الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:15 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد ممدوح يواصل تصوير فيلمه الجديد ”وش في وش”

مغاوري وممدوح
مغاوري وممدوح

كشفت الشركة المنتجة لفيلم وش في وش من بطولة كل من محمد ممدوح وأمينة خليل عن عدد من الصور الخاصة بالعمل المقرر طرحه خلال القترة القادمة .

وظهر محمد ممدوح بطل العمل بانخفاض وزن ملحوظ عن أعماله الدرامية الماضية .

العمل من بطولة: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، حمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي.

ويجسد محمد ممدوح دور مهندس خلال أحداث العمل، والتي تدور في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول المشاكل الزوجية، والتي يعاني منها ممدوح وأمنية خليل كزوجين .

وشارك محمد ممدوح في رمضان 2023 بمسلسل رشيد، وتم عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا، وشاركه بطولة العمل ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، صلاح عبدالله، و من إخراج مي ممدوح.

وكان آخر أعمال أمينة خليل هو مسلسل الهرشة السابعة والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وشاركها في البطولة ، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، حنان سليمان، أحمد كمال، وإخراج كريم الشناوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.