الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 04:18 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
كوكا وأحمد عبدالقادر يدعمون قائمة الأهلي ضد الترجي .. وغياب السولية اد أمه.. أبرزهم ياسمين عبد العزيز وسمية الخشاب.. سر فشل زيجات نجمات الفن سعر الذهب اليوم الأربعاء 22-5-2024 كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ بث مباشر بايرليفركوزن و أتالانتا اليوم في نهائي الدوري الأوروبي سعر الدولار اليوم الأربعاء 22-5-2024 آخر تحديث داخل البنوك نادية عزت.. المخرج وضعها في شوال بسبب الحمل وقصتها مع العندليب والحجاب حرمها من دور العاشقة ”احذروا منها ” الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء 2024 بالفيديو | كاميرات المراقبة تكذب ادعاء أحد الأشخاص باستبدال أمواله بعملات محلية القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي أتمنى فوز الترجي.. حمزة المثلوثي يستفز جماهير الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا تطورات الحالة الصحية لـ تيسير فهمي بعد تعرضها لحادث سير المعدن الأصفر يقفز لأعلى.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة مصر للمعلوماتية لتمويل عدد من المنح التعليمية للطلاب

وقع بنك مصر مؤخراً بروتوكول تعاون مع جامعة مصر للمعلوماتية لتمويل عدد من المنح الدراسية للطلاب الجدد المتميزين بما يحفزهم لتحقيق المزيد من النجاحات وذلك للعام الدراسي ٢٠٢٣/ ٢٠٢٤، وقد قام بتوقيع البروتوكول عن بنك مصر السيد الأستاذ/ محمد الاتربي – رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والاستاذة الدكتورة / ريم بهجت – رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، بحضور الأستاذ/ عاكف المغربي – نائب رئيس مجلس إدارة، ورئيس قطاع اتصالات المؤسسة دكتورة/ فاطمة الجولي، ورئيس قطاع الموارد البشرية الأستاذ/ هاني السمرة، و لفيف من قيادات البنك والجامعة.

ويأتي توقيع هذا البروتوكول انطلاقاً من حرص البنك علي مساندة قطاع التعليم ودعم التميز العلمي والمساهمة في تخريج جيل من الطلاب ذوي كفاءة عالية، بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل في مصر، ويأتي ذلك انطلاقاً من إيمان بنك مصر، بأهمية دعم المسئولية المجتمعية كأحد محاور تحقيق التنمية المستدامة، من خلال المساهمة في التنمية الشاملة لمختلف قطاعات المجتمع بما في ذلك التعليم والثقافة والعمل، والصحة العامة والبيئة، ومساندة القرى الأكثر احتياجاً ومشروعات المرأة المعيلة وكل ما يختص بتنمية الإنسان، ويعد قطاع التعليم من الركائز الأساسية لأهداف البنك في مجال المسؤولية المجتمعية.

ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر يساهم مع العديد من الجامعات والأكاديميات الفنية لتقديم المنح التعليمية إيماناً منه بأن التعليم والشباب هم قاطرة النمو وتطوير مهارات الكوادر الشابة بما يتواكب مع التطورات الناشئة على سوق العمل خاصة في ظل التطورات الموجودة على الساحة.

هذا ويحرص البنك دائماً على تشجيع الشراكات بين القطاعات المختلفة بالمجتمع المصري حكومي وأهلي وخاص من خلال تقديم نموذج ناجح بالمجتمع يتم تعميمه فيما بعد على كافة المستويات والقطاعات؛ وذلك للمساهمة الفعلية والحقيقية في تنمية ونهضة المجتمع، حيث إن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.