الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:35 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جدول توزيع أحمال الكهرباء بمحافظة القليوبية

مواعيد انقطاع الكهرباء
مواعيد انقطاع الكهرباء

أعلن مجلس الوزراء، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة القليوبية التى سيتم تنفيذها بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهر الغد الثلاثاء، فى المحافظات المختلفة، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول.

خطة تخفيض وترشيد استهلاك الكهرباء

وذكر المجلس أنه سيتم نشر خطة تخفيف الأحمال في كل محافظة تباعا، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

بناءً على خطة تخفيض وترشيد استهلاك الكهرباء، وفقًا لما أعلنه مجلس الوزراء، تم الإعلان عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء، إذ يهتم الكثير من المواطنين في محافظة القليوبية بمعرفة جدول انقطاع الكهرباء في القليوبية، حيث زاد معدل انقطاع الكهرباء في جميع المناطق خلال الأيام السابقة وذلك لكي يتم تخفيف الأحمال، و قام المتحدث بإسم وزارة الكهرباء والطاقة بالتصريح في بيان جدول التيار الكهربي في القليوبية.

ولمعرفة مواعيد وخريطة تخفيف أحمال الكهرباء بمحافظة القليوبية، نستعرض معكم بيان مفصل بخطة تخفيف الأحمال فى كل محافظة، وفقا لجداول تتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية.

وفي محافظة القليوبية تأتي مواعيد انقطاع الكهرباء كالتالي:

مواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة القليوبية

وأظهرت النشرة اليومية لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك إنخفاض معدل تخفيف الأحمال ليصل إلى 2500 ميجاوات بالمقارنة بـ 3 آلاف خلال الأيام السابقة، بينما ارتفعت نسب الإستهلاك المقارنة بالعام الماضى، لتصل إلى 7% للحد الأقصى للاستهلاك، بينما زاد الحد الأدنى للاستهلاك بأكثر من 11%.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة