الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:35 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي موعد عرض مسلسل ”سفاح الجيزة” لـ أحمد فهمي

واحد من المسلسلات التي ينتظر الجمهور عرضها هو مسلسل "سفاح الجيزة" للفنان أحمد فهمي.

وكشفت منصة "شاهد vip" عن موعد عرض مسلسل "سفاح الجيزة" أحدث إنتاجاتها، وتحدد له يوم 25 أغسطس الجاري.

ومسلسل "سفاح الجيزة" مكون من 8 حلقات ومستوحى من أحداث حقيقية.

وكان أحمد فهمي تحدث عن كواليس موافقته على المسلسل وقال: "كنت قاعد مع المنتج بنتفق على أعمال تانية وقالي في قصة مسلسل مبنية على أحداث حقيقية دخلت المكتب وقريت السيناريو ووافقت في نص ساعة".

وأضاف أحمد فهمي "حضرنا المسلسل في سنتين رغم إنه 8 حلقات بس وكنا عايزين الجودة بتاعة المسلسل تنافس في مهرجانات عالمية وتعجب الجمهور هنا وتكون على مستوى الأعمال بتاعة برة".

أحمد فهمي في دور مختلف ابتعد فيه عن الكوميديا في مسلسل "سفاح الجيزة"

وتدور أحداث مسلسل "سفاح الجيزة" حول قصة "السفاح" التي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

ومسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب.

من ناحية أخرى، ينافس الفنان أحمد فهمي في دور العرض بفيلم "مستر إكس".

وتدور أحداث "مستر إكس" حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، ويحافظوا على حقوقهم كاملة في نفس الوقت.

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

يضم الفيلم عددا كبيرا من ضيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عيد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.