الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:07 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اجتماع موسع لهيئة جودة التعليم بمديري إدارات الجودة بالمحافظات.. وبدء قبول طلبات الاعتماد أول سبتمبر القادم

عقد رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد دكتور علاء عشماوي اجتماعا صباح اليوم مع مديري إدارات الجودة بالمديريات التعليمة من مختلف المحافظات ..

ناقش رئيس هيئة الجودة والاعتماد مع مديري إدارات الجودة العديد من الموضوعات المتعلقة بالاعتماد وسبل التغلب على بعض المعوقات التي تحول دون تقدم بعض المؤسسات التعليمية للاعتماد .

وفيما يتعلق بعمل إدارات الجودة بالمديريات التعليمية بالمحافظات تحدث مديرو الجودة عن عدد من الأمور التي يمكن أن تسرع من عمليات التقدم للاعتماد ، خاصة ما يتعلق بكيفية التغلب على مشكلة الكثافة الطلابية في الحدود الامنة ، وبما لا يؤثر على أهداف ومعايير الجودة ..

وفي ختام الاجتماع الذي استمر ساعتين أكد رئيس هيئة جودة التعليم دكتور علاء عشماوي على أن إدارات الجودة بالمحافظات ستظل تمثل الأذرع الحقيقية للهيئة ، وهي المنوط بها التحديد الدقيق لواقع المؤسسات التعليمية سواء المعتمد منها ، أو الراغب في التقدم للاعتماد أو التجديد .

وأضاف عشماوي أن هناك هدف يجب أن نلتف حولة ونتشارك في تحقيقه ، وهو تطوير أدوات التعلم ، والالتزام الحقيقي بمعايير جودة التعليم ، للوصول إلى غاية أكبر تتمثل في مخرجات تعليم منافسة ، وترقى إلى أعلى المعايير الدولية في هذا المجال .

حضر الاجتماع دكتوره أسماء مصطفي نائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لشئون التعليم قبل الجامعي ، والدكتور هشام عبد الناصر مستشار رئيس الهيئة لشئون الاتصال السياسي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة