الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:02 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان مهم من مادلين طبر يكشف حقيقة تصريحاتها عن عادل امام

مادلين طبر
مادلين طبر

حالة من الهجوم الشرس تعرضت له الفنانة مادلين طبر بعد تصريحاتها عن الزعيم عادل إمام في ختام مهرجان القومي للمسرح وسر اختفائه.

وقررت مادلين طبر أن ترد على هذا الهجوم وأصدرت بيانا توضيحيا لما جاء على لسانها بشأن الزعيم عادل إمام.

وجاء في البيان "كل ما ورد مني من تعبير ربما يكون جامحًا في حب الزعيم هو شوق لرؤيته، البعض اتخذ من كلمة ما سببًا لكي يهاجمني.. لكن لماذا هذا الهجوم غير المبرر؟.

وأضاف البيان "كانت رسالة حب و تقدير للزعيم.. ورجاء لأسرته بان يظهر علينا في تكريمه.. كل الاحترام والتقدير لأي قرار تتخذه اسرته ،لكني طمعت بمحبة أن أراه على المسرح مكرما.. وجب التوضيح حتى لا يُساء فهمي وتتحول رسالة حب وشوق،، إلى ما لا أقصده إطلاقًا".

وأكدت الفنانة مادلين طبر انها كانت تتمني ان يحضر الفنان عادل امام تكريمه بالمهرجان القومي للمسرح المصري ، وعلي اسرته ان تعيد التفكير في هذا الامر ، فليس شرط ان يتحدث ولكن يكفي حضوره .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.