الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب المغرب يواجه كوت ديفوار وديا اليوم

يواجه منتخب المغرب نظيره كوت ديفوار فى الثامنة مساء اليوم السبت فى إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتأهل منتخب المغرب برفقة جنوب أفريقيا إلى بطولة أمم أفريقيا عن المجموعة التاسعة في التصفيات كأس أمم أفريقيا ويستهدف وليد الركراكي قيادة منتخب المغرب للتتويج بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه لا سيما بعد المستويات المميزة التي قدمها في كأس العالم 2022 بقطر.

ونجح منتخب المغرب في حصد المركزالرابع بكأس العالم 2022، ليكون أول منتخب عربي وأفريقي يحقق هذا الإنجازعلى مرالتاريخ.

كانت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا أوقعت منتخب المغرب على رأس المجموعة السادسة، مع منتخبات الكونغو الديموقراطية وزامبيا وتنزانيا.

بينما يسعي منتخب كوت ديفوار للفوز أمام المغرب في ودية اليوم، لتكون بروفة جيدة قبل خوض غمار منافسات الـ"كان"، والتي يسعى خلالها إلى حصد اللقب للمرة الرابعة فى تاريخه ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية فى كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير 2024، وتختتم يوم 11 فبراير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.