الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 12:01 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

جهينه تدعم أهالي غزة بـإرسال منتجات الألبان والعصائر بالتعاون مع مؤسسة بنك الطعام المصري وصندوق تحيا مصر

أعلنت شركة جهينه للصناعات الغذائية، بالتعاون مع بنك الطعام المصري وصندوق تحيا مصر، عن إرسال شحنة مساعدات غذائية لإغاثة الفلسطينيين في قطاع غزة، بما يسهم في تخفيف معاناتهم الناجمة عن استمرار تصاعد الأحداث التي شكلت تهديداً لهم.

وتضمنت قافلة الإغاثة الانسانية التي أرسلتها شركة جهينه مجموعة من منتجاتها المتنوعة يتم توصيلها عن طريق بنك الطعام المصري وصندوق تحيا مصر، وذلك في إطار إيمان جهينه بأهمية دورها في دعم القضايا المجتمعية المختلفة للنهوض بالمجتمعات وتحسين حياة الأفراد وتمكينهم من التغلب على الصعوبات التي تواجههم.

تأتي تلك المبادرة تماشياً مع مجهودات الدولة المصرية لتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين، ومساعدة الضحايا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها بسبب الحصار المفروض.

تجدر الإشارة إلى أن جمهورية مصر العربية، دعت في بيان صادر عن وزارة الخارجية، جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية الراغبة في تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، إلى إيصال تلك المساعدات إلى مطار العريش الدولي الذي تمَّ تحديده من جانب السلطات المصرية لاستقبال المساعدة من الأطراف والمنظمات الدولية المختلفة.

nawy