الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024 انخفاض في أسعار زيوت الطعام بنسب تتراوح بين 30 و35 % بعد حادث طفل شبرا الخيمة.. طرق لتوفير الحماية للأطفال عند التعامل مع الغرباء

جهينه تدعم أهالي غزة بـإرسال منتجات الألبان والعصائر بالتعاون مع مؤسسة بنك الطعام المصري وصندوق تحيا مصر

أعلنت شركة جهينه للصناعات الغذائية، بالتعاون مع بنك الطعام المصري وصندوق تحيا مصر، عن إرسال شحنة مساعدات غذائية لإغاثة الفلسطينيين في قطاع غزة، بما يسهم في تخفيف معاناتهم الناجمة عن استمرار تصاعد الأحداث التي شكلت تهديداً لهم.

وتضمنت قافلة الإغاثة الانسانية التي أرسلتها شركة جهينه مجموعة من منتجاتها المتنوعة يتم توصيلها عن طريق بنك الطعام المصري وصندوق تحيا مصر، وذلك في إطار إيمان جهينه بأهمية دورها في دعم القضايا المجتمعية المختلفة للنهوض بالمجتمعات وتحسين حياة الأفراد وتمكينهم من التغلب على الصعوبات التي تواجههم.

تأتي تلك المبادرة تماشياً مع مجهودات الدولة المصرية لتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين، ومساعدة الضحايا في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها بسبب الحصار المفروض.

تجدر الإشارة إلى أن جمهورية مصر العربية، دعت في بيان صادر عن وزارة الخارجية، جميع الدول والمنظمات الإقليمية والدولية الراغبة في تقديم مساعدات إنسانية وإغاثية إلى الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، إلى إيصال تلك المساعدات إلى مطار العريش الدولي الذي تمَّ تحديده من جانب السلطات المصرية لاستقبال المساعدة من الأطراف والمنظمات الدولية المختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.