الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماونتن فيو المستقبل سيتي

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن السعادة في كل نواحي الحياة فإنه يجب عليك أن تبدأ من بيتك وذلك لأنه في حالة وجود البيت المناسب والآمن فإنه يكون المصدر الأول للسعادة لأن هناك إمكانية للعودة إليه في مختلف الأوقات وهو ما أدركته الشركات المطورة للمشروعات السكنية المختلفة ويظهر الأمر عن طريق خلق المجتمعات السكنية المتكاملة الآمنة والتي تتمتع بالعديد من المميزات وتعمل على تلبية الاحتياجات التي يبحث عنها الأفراد ومن خلال كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي سوف تجد فيه كل ما تحتاج إليه من خدمات سواء كانت أساسية أو ترفيهية وغيرها من الأمور التي يبحث عنها العملاء.

ماونتن فيو المستقبل سيتي

ماونتن فيو المستقبل سيتي MOUNTAIN VIEW MOSTAKBAL CITY هو أحد المشروعات السكنية الحديثة والتي تمتلك العديد من المميزات المختلفة التي تجذب الكثير من العملاء والمستثمرين من أجل الحصول على الوحدات السكنية المتاحة فيها إذ أنه يتم تقديم فيها أشكال مختلفة من الخدمات والمرافق المتنوعة سواء كانت أساسية أو ترفيهية.

اهتمت الشركة المطورة بأن يتم توفير كافة العناصر التي تجذب الأفراد الراغبين في الحصول علي الوحدات وذلك من أجل أن يكون الاستثمار ناجح وبالأخص أنه قد تم اختيار مدينة المستقبل من أجل تنفيذ المشروع بأفضل شكل ممكن وعلي أعلي مستوي بما يتناسب مع طلبات واحتياجات العملاء

إذا كان لديك أي استفسار شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير تواصل مع موقع نيو عقار

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671.

موقع ماونتن فيو المستقبل سيتي

من النقاط البارزة في المشروعات السكنية أنه يجب أن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل بناء المشروع ولذلك قد تم تحديد مدينة المستقبل سيتي لآنها مدينة خضراء وتشتمل على البنية التحتية القوية والمرافق التي تكون على مستوى عالي بالإضافة إلي أنها قريبة من مختلف المناطق الحيوية وهناك العديد من المميزات التي تتواجد بالقرب من المشروع والتي تتمثل في:

  1. يُعد أن الجامعة الأمريكية واحدة من أهم المؤسسات تتواجد بالقرب منها حيث يُمكن الوصول إليها في خلال 26 دقيقة.

  2. قريب من البعض من الكمبوندات الهامة ومنها كمبوند أوديسا و كمبوند هاى تاون حسن علام و مشروع بلوم فيلدز.

  3. يتواجد الكمبوند بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وهو من أهم المعالم القريبة منها بالإضافة إلى القرب من التجمع الخامس.

  4. هناك البعض من الطرق الحيوية القريبة من الكمبوند ومنها الطريق الدائري الاقليمي والطريق الدائري الأوسطي.

مساحة ماونتن فيو اي المستقبل سيتي MV Compound Mostakbal City

قد تم الاهتمام بأن يتم تشييد كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي علي مساحة ضخمة والتي تُقدر ب 638 فدان والحرص علي أن يتم التقسيم لها بالشكل المناسب وذلك من خلال وجود العديد من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء النسبة الأكبر وباقي المساحة تشتمل على الوحدات والمرافق المتنوعة والتي تتمثل في شقق وفلل وتاون هاوس وفلل مستقلة.

ويعتمد النجاح لأي من المشروعات السكنية على أن يتوافر الوحدات المتنوعة التي تتناسب مع الأذواق والاحتياجات المختلفة وهو ما حرصت عليه الشركة المطورة في تنفيذه حتى يستوعب أكبر عدد ممكن من العملاء مع مختلف المساحات و سنتعرف عليها الآن :

اليفا ماونتن فيو المستقبل سيتي 2024 | Aliva Mountain View

  1. يوجد البعض من الشقق السكنية والتي تتوفر بمساحة مناسبة والتي تتراوح بين 125 متر مربع إلى 155 متر مربع.

  2. بالإضافة إلي أن هناك عدد من وحدات أي الفيلات والتي تختلف في المساحة بين 190 متر مربع إلى 250 متر مربع.

  3. كما أنه يوجد البعض من وحدات التاون هاوس المناسبة والتي تتراوح مساحتها بين 210 متر مربع إلى 220 متر مربع.

  4. هناك أيضاً البعض من وحدات الفيلات المستقلة والتي تبدأ من 260 متر مربع إلى 340 متر مربع.

مرافق وخدمات ماونتن فيو المستقبل سيتي

يجب أن تعرف أن كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتى واحد من المجتمعات السكنية الراقية وقد حرصت الشركة المطورة فيه على أن يتم توفير الأشكال المختلفة من الخدمات والمرافق التي من خلالها يتم تلبية الاحتياجات المتنوعة التي يبحث عنها السكان سواء كانت من الخدمات الأساسية والترفيهية التي لا مثيل لها و سنتعرف الآن على أبرز المرافق والخدمات التي تُعد أنها متوفرة والتي تتمثل في:

  1. هناك العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والمناظر الطبيعية الجميلة التي تتمتع بالإطلالة المناسبة للوحدات وتوفر الراحة المناسبة والاسترخاء بالشكل المناسب.

  2. يتوفر عدد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي تحرص على أن يتم تقديم الوجبات والمشروبات المتنوعة.

  3. يتواجد في المشروع على جراج كبير والذي يُعد أنه مناسب من أجل ركن العديد من السيارات ومنع حدوث الزحام.

  4. الخدمات الطبية المتاحة في الكمبوند تُعد أنها على مستوى عالي جداً وذلك من خلال توفير العيادات الطبية المتخصصة.

  5. قد تم الاهتمام بتوفير خدمات الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الساعة من أجل الحماية والأمان بالشكل المناسب.

  6. واحدة من الأمور الهامة أنه تم الحرص على توفير المكان المناسب من أجل الأطفال وذلك من خلال الكيدز أريا والتي تشتمل على مجموعة من الألعاب المتنوعة.

  7. هناك البعض من المسارات المخصصة من أجل ممارسة رياضات الجري والمشي وركوب الدراجات.

  8. بالإضافة إلي أنه يوجد منطقة تجارية ومول الذي يوجد فيه كافة البراندات المتنوعة ولذلك سوف تضمن الحصول على تجربة تسويقية ممتعة.

  9. يوجد أيضاً البعض من حمامات السباحة المختلفة والتي تتناسب مع العديد من الأشخاص.

  10. من أجل توفير ما يبحث عنه محبي الرياضة فإنه قد تم الاهتمام ببناء صالات الجيم والتي تشتمل على أحدث الأجهزة.

عيوب كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

علي الرغم أنه يوجد العديد من الخدمات المتعددة والمميزات في الكمبوند إلا أن هناك البعض من العملاء اشتكوا من وجود الفيلات والشقق في نفس الموقع ولكن الشركة اهتمت بهذا الأمر وذلك من خلال توفير البعض من الفواصل بين الوحدات وذلك من أجل ضمان الراحة والخصوصية.

أسعار ماونتن فيو مستقبل سيتي

اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث النوع والمساحة ولذلك تختلف من حيث السعر بالإضافة إلي أنها قدمت الوحدات بميزة السعر التنافسي وهو ما يضمن جذب أعداد كبيرة من العملاء مع وضع البعض من الأنظمة من أجل السداد والتقسيط للتسهيل على العملاء ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف على أحدث التفاصيل.

المطور العقاري كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي

يُعد أن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي المطورة لمشروع ماونتن فيو المستقبل سيتي Mountain view Mostakbal City والتي تُعتبر أنها من الشركات الرائدة التي تتواجد في الأسواق منذ العام 2005 ولها العديد من الأعمال والمشروعات العقارية المتنوعة التي تتنافس مع مختلف المشروعات الأخرى وتتميز بأنها تمتلك الجودة العالية والكفاءة المناسبة ولذلك نالت إعجاب جميع العُملاء والمستثمرين و سنتعرف الآن على أبرز مشروعات الشركة في السنوات الأخيرة:

  • كمبوند ماونتن فيو أكتوبر.

  • ماونتن فيو القاهرة الجديدة 1.

  • مشروع ماونتن فيو اي سيتي التجمع.

  • قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي.

  • قرية لاجون بيتش بارك.

  • مشروع ماونتن فيو هايد بارك.

  • كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك.

  • كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.