الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:57 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

للاطمئنان على سير العملية الإنتخابية

بالصور .. محافظ القاهرة يتفقد محيط عدة لجان بعابدين والموسكى

وسط حضور كثيف بلجان القاهرة لليوم الثانى من الانتخابات الرئاسية تفقد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة محيط عدة لجان بالمنطقة الغربية من بينها محيط مدرسة محمد فريد بعابدين للاطمئنان على سيرالعملية الانتخابية كما تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة محيط عددًا من اللجان بمناطق وأحياء العاصمة المختلفة من بينها لجنة مدرسة فاطمة الزهراء بالموسكى للاطمئنان على سير الانتخابات والتأكد من توافر كافة الوسائل التى تتيح للمواطنين الإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة .
وأكد محافظ القاهرة أن العملية الانتخابية تسير بهدوء وفى جو من الديمقراطية والشفافية مع استمرار التصويت فى كافة لجان العاصمة لليوم الثاني دون معوقات مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لم تتلق أى شكاوى حتى الآن .
وأضاف محافظ القاهرة أن مشهد تواجد الناخبين بكثافة أمام اللجان يبرهن أن شعب مصر يحب وطنه ويشارك فى صنع قراره .
وأشاد محافظ القاهرة بوعى المواطنين الذين حرصوا على التواجد بكثافة أمام اللجان فى اليوم الثاني للانتخابات لإدلاء بأصواتهم ، وحرصهم على المشاركة بفعالية في الانتخابات، وممارسة حقهم الدستورى مؤكدًا أن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى على الجميع وعلى المواطن أن يدرك أن مشاركته لها دورإيجابى فى مسيرة الوطن .
وأشار محافظ القاهرة إلى وجود متابعة للعملية الانتخابية على مدار الساعة لتقديم كافة التيسيرات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة لخروج هذا العرس الديمقراطى بصورة حضارية تليق باسم مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.