الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:13 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

النائب عمرو أبو السعود يهنئ الرئيس السيسي بفوزه بثقة الشعب المصري

النائب عمرو أبو السعود
النائب عمرو أبو السعود

هنأ النائب عمرو أبو السعود، وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفوزه بثقة جماهير شعب مصر العظيم، التي أثبتت من خلالها، إقبالها الكبير والغير مسبوق على صناديق الإقتراع، وأكدت أن الناخب المصري يعي جيدًا حجم التحديات التي يواجهها الوطن، وأن المصريين اختاروا طريق الجمهورية الجديدة من خلال هذه الإنتخابات التاريخية والفارقة.
وقال «أبو السعود»، في تصريحات صحفية اليوم، «إن المصريين عندما اختاروا الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبروا عن لحظة إجماع وطني تعيد للأذهان لحظة ثورة 30 يونيو»، مردفًا ولعل الإنتخابات الرئاسية 2024 هي تأكيد على الانطلاق من ثورة 30 يونيو لتحقيق الجمهورية الجديدة، التي قوامها السيادة الوطنية وتكافؤ الفرص والعدالة والتنمية.
وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن حجم الإقبال الكبير من المصريين هو تأكيد على حجم الوعي الإجتماعي في مصر، موضحًا أن المصريين أكدوا أن تحملهم للأعباء الإقتصادية خلال الفترة الماضية كان نابعاً من وعي واجماع مصري على قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يؤمن المصريون بأنه رجل قادر على مواجهة التحديات الصعبة التي يعيشها المصريين ويفهمون آثارها.
وأكد النائب عمرو أبو السعود، أن رسالة الشعب المصري للعالم اليوم، هي التأكيد على ثقة المصريين في قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهى إجماع لمصر كلها على إستكمال ما بدأه في حماية السيادة الوطنية المصرية على كامل التراب الوطني، وعلى رأسها سيناء الحبيبة، وأنهم أكدوا بالإقتراع الديمقراطي الدستوري، اتساق المصريين مع الموقف المصري الرسمي مما يجري من حرب إبادة على الاشقاء في فلسطين المحتلة، ورفض مصر لأي محاولات لتهجير الفلسطينيين من غزة إلى سيناء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.