الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:13 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد نوتنجهام فورست غدا جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة تحرك جديد في أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يواصل التراجع .. تعرف على الأسعار لحظة بلحظة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة صرف معاشات مايو بزيادة 15% في هذا الموعد مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين الزيادات وموعد الصرف .. ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة

«مقام للتنمية العمرانية » تنهي تسويق وبيع 50% بمشروع «OPTIMA BUSINESS COMPLEX» بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة مقام للتنمية العمرانية نجاحها في تسويق وبيع أكثر من 50% من مشروع "OPTIMA BUSINESS COMPLEX" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي نسبة تسويق تمت في وقت قياسي، مما يعكس تميز المشروع، وتقديم منتج عقاري متكامل التفاصيل وشروط السداد التي تناسب العملاء المستهدفين.

قال أسامة الجندى، رئيس قطاع المبيعات بشركة مقام للتنمية العمرانية، إن الشركة قامت بإجراء الدراسات السوقية والبيعية التي تحدد الخطة البيعية الأمثل للمشروع، بالإضافة إلى التسعير السليم، وهو ما يضمن تقديم مشروع يناسب القدرة الشرائية للعملاء، وفي نفس الوقت تواكب التطورات السوقية المتلاحقة وتأثيرها على الأسعار.
وأوضح أن مشروع OPTIMA BUSINESS COMPLEX" " يقع في القطعة mu-46 بمنطقة الداون تاون، على مساحة 2400 متر مربع، ويضم المشروع وحدات تجارية بمتوسط مساحات 45 مترًا للوحدة بإجمالي 32 وحدة، ووحدات إدارية بمتوسط مساحات 45 مترًا بإجمالي 157 وحدة، ويبلغ ارتفاع المشروع 13 دورًا، وبإجمالي استثمارات تبلغ حوالي 500 مليون جنيه.
وأكد ارتفاع حجم الإقبال من العملاء على الشراء في العاصمة الإدارية الجديدة، خاصة عقب انتقال الحكومة بكامل أجهزتها للعاصمة الإدارية، وكذلك وجود أسر تسكن المدينة من خلال مشروعات مختلفة، وهو ما يدعم إقبال العملاء على الشراء في المدينة سواء للسكن أو الاستثمار، لافتا إلى أن ارتفاع العائد الاستثماري وارتفاع الأسعار في العاصمة يشجع العملاء على الشراء بها.

وأضاف أحمد حسين رئيس قطاع التسويق بشركة مقام للتنمية العمرانية، أن الخطة التسويقية للشركة تستهدف العملاء من خارج مصر أيضًا، وهو ما يتناسب مع خطة الدولة لتصدير العقار وتوفير عملة صعبة للدولة، خاصة مع تميز العاصمة الإدارية كمدينة عالمية أصبحت محل إقبال واهتمام العملاء المصريين العاملين بالخارج أو العملاء الأجانب، لافتا إلى أهمية التيسيرات الحكومية والقوانين التي تدعم ملف تصدير العقار.
وأضاف أن الشركة بدأت في تنفيذ المشروع يناير الماضي، وذلك قبل إطلاقه رسميًا، وهو ما يعكس ملاءة مالية قوية وجدية في التنفيذ، ومن المخطط بدء تسليم المشروع في يناير 2026، حيث تحرص الشركة على التنفيذ والتسليم بأعلى معايير الجودة، مؤكدًا أن ارتفاع نسبة التنفيذ يحمي من وجود أي فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.