الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:35 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رقم صادم.. تعرف علي ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

غزة
غزة

شهداء غزة.. أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم الأربعاء، ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 22 ألفا و313 شهيدًا إضافة إلى 57 ألفا و296 مصابًا منذ 7 أكتوبر الماضي.

وقالت وزارة الصحة في غزة في بيان لها، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 10 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 128 شهيدا إضافة إلى 261 إصابة خلال ال 24 ساعة الماضية.

حملات اعتقال بالضفة الغربية

وعلى جانب آخر، قالت وسائل الإعلام العبرية، اليوم الأربعاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، شنت عدة مداهمات اعتقلت خلالها 18 فلسطينيًا في مناطق متفرقة بـ الضفة الغربية.

وأدعت وسائل الإعلام العبرية أنه خلال المداهمات، هاجمت طائرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي مجموعة مسلحين فلسطينيين، زعمت أنهم قاموا بإلقاء متفجرات على قوات الاحتلال، وتم اكتشاف إصابات بينما لا تزال العملية مستمرة حتى الآن.

ووفقًا لوسائل الإعلام فإنه حتى الآن، ومنذ بداية الحرب على غزة، تم اعتقال أكثر من 2570 فلسطينيا في مختلف أنحاء الضفة الغربية، منهم حوالي 1300 مرتبط بحركة حماس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة