الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 08:32 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

سفينة أم كائن فضائي.. جسم غامض يتبع شابة بريطانية (صور)

كاي ثورب
كاي ثورب

أثارت شابة بريطانية جدلًا واسعًا بعدما كشفت أنها باتت مقتنعة بوجود حياة خارج كوكب الأرض، مدعيّة أن جسم غامض كان يحوم فوق منزلها في ليدز بشكل مستمر.

قالت كاي ثورب، 36 عاما، أن هناك كائنًا فضائيًا يظهر في الصباح والليل فوق منزلها في ضاحية ميدلتون في يوركشاير منذ عدة سنوات.

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، فإن الشابة نجحت في التقاط مجموعة من الصور بكاميرا هاتفها تثبت أن الأمر ليس نجمًا، وإنما قد يشير إلى احتمال وجود حياة خارج كوكب الأرض.

وقالت الأم لثلاثة أطفال: "حيث أعيش، لا ترى في كثير من الأحيان الكثير من النجوم، ولكن هذا النجم بعينه موجود فوق منزلي كل ليلة وكل صباح".

وأضافت :"وظللت أنظر إليه وأفكر "لا يمكن أن يكون هذا نجمًا" لأنه موجود دائمًا ولكنه لا يومض مثل النجم، لقد كان هناك لسنوات. لم يكن يومض وفكرت ماذا يمكن أن يكون؟".

وتابعت :"لذلك قررت التقاط صورة بهاتفي، ولكن عندما تقوم بتكبير الصورة إلى هذا الحد على هاتفك، يمكن أن تصبح مشوه "لكنني تمكنت من إبقاء الأمر ثابتًا تمامًا والحصول على صورة واضحة." عندما التقطت الصورة".

تُظهر صورتها، التي التقطت من حديقتها في 16 ديسمبر، ضوءًا ساطعًا وأضاءت صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي بالتكهنات حول ما يمكن أن يكون عليه هذا الضوء.

كما استطردت :"كانت فكرتي الأولى هي أنه يمكن أن يكون نوعًا من الكائنات الأرضية الإضافية." لم أكن أعتقد أنها سفينة فضائية، ولكن عندما رأيت الشكل، اعتقدت أن هذا ليس طبيعيًا، وعندما نظرت إليه، شعرت بالفزع. فكرت "هل أنا آمن"؟ فكرت، هل يمكن أن تكون محطة الفضاء الدولية.

وبينما أعربت عن سعادتها باحتمالية "إثباتها" للحركات الدنيوية، فقد شاركت أيضًا قلقها بشأن ما قد يعنيه ذلك لمنزلها، وأضافت: "لا أعتقد أننا وحدنا". "أعتقد أن هناك شيئًا ما - لا أعتقد أننا النوع الوحيد، لقد خطرت في بالي فكرة أن شيئًا ما قد ينظر إلينا بازدراء لأنه كان هناك لسنوات عديدة، أعلم أنني يجب أن أكون آمنًا." إلا إذا تم اختطافي ومسح ذاكرتي!

موضوعات متعلقة

nawy