الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:40 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. صورة سمكة قرش تشبه الشيطان تثير الذعر حول العالم

سمكة قرش
سمكة قرش

أثارت صورة القرش جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل حول العالم، حيث قال الكثيرون إنها تشبه الشيطان، وأنه مخيفة لدرجة مرعبة.

الصورة مأخوذة من أسفل سمكة القرش، تبدو فيها الزعانف وكأنها قرون الشيطان، والأضلاع تشبه الحاجبين، والفم يبدو وكأنه يبتسم بشكل مخادع.

وقد تم نشر الصورة على موقع فيسبوك بواسطة Aiden Mathers، وتمت مشاركتها 2700 مرة وحظيت بـ 3500 تفاعل.

وأثارت الصورة اهتمامًا كبيرًا، حيث كتب أحد المتابعين :""هذا جنون للغاية !!! كنت أعرف أن أسماك القرش كانت من عمل الشيطان.

ومع ذلك، لم يعتقد الجميع أن القرش يشبه الشيطان، فكتب ستيف بابز: لماذا يرى الناس الشيطان دائمًا؟ يبدو لي أشبه بمهرج البلاط.‘، بينما قال جاي ني: "اعتقدت أنها كانت المرآة السحرية من سنو وايت".

وعلى الجانب الآخر، تلقى سكان بلدة اسكتلندية الشهر الماضي تحذيرًا غير متوقع على الإطلاق مفاده أن قد يكون سمكة قرش بيضاء كبيرة تتربص قبالة شواطئها.

تم إرسال بريد إلكتروني إلى الأشخاص الذين قاموا بإعداد تنبيهات Google لـ Fortrose في المرتفعات الاسكتلندية لتحذيرهم من وجود المفترس البحري العملاق.

ومع ذلك، اتضح أن التحذير كان يستهدف الأشخاص الذين يعيشون في بلدة أخرى تسمى فورتروز في نيوزيلندا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.