الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024

حكايات مسلسل “حد فاصل” تتصدر قائمة الأعلى مشاهدة في مصر

حكايات حد فاصل
حكايات حد فاصل

تصدر مسلسل "حد فاصل" قائمة الأعلى مشاهدة منذ بداية عرضه، ودخل قائمة أفضل 10 مسلسلات في مصر خلال العام الجاري 2024، وفقًا لما نوهت إليه منصة "jawwy tv" السعودية والتي تعرض المسلسل بشكل حصري مع “STC TV” السعودية.


احتلت حكاية "البحث عن فتيحة" المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة، وجاءت حكاية "بنات السباعي" بالمرتبة الثانية، والعمل من تأليف محمد إبراهيم عوض، ومن إخراج تامر حمزة.

وتدور أحداث “البحث عن فتيحة” في خمس حلقات، وهي من ببطولة الفنان نضال الشافعي، فى أول بطولة درامية مطلقة له، والعمل من تأليف محمد ابراهيم عوض ومن إخراج تامر حمزة، ويشارك فى البطولة الفنان صلاح عبد الله، وإيمان سلامة، وليلي عز العرب، وصبري عبد المنعم، وعمرو عبد الله، سمير بدير، وتعد حكاية “البحث عن فتيحة” آخر اعمال الفنان الراحل أحمد حلاوة، والعمل من انتاج شركة “جولدن ميديا”، إبراهيم الصاوي وعماد الحساني.

أما حكاية "بنات السباعي" مكون من 5 حلقات ويشارك في بطولته كل من ريم البارودى أحمد جمال سعيد وهبة حسن ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشورجبي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة