الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:51 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة العيون الساهرة .. إطلاق نار ولغز الغرفة السرية و١٠٠ مليون جنيه مع عصابة المليونيرات

الكاميرات كلمة السر .. تفاصيل ساعات الرعب في إطلاق نار بمحل كبابجي شهير

حرزت الاجهزة الامنية بالجيزة كاميرات مراقبة داخل محل كبابجي شهير بعد اطلاق شخص النيران على مرافقيه ما أسفرعن مقتل٢منهم وإصابة الثالث ثم اطلق النارعلى نفسه ليسقط بجوارهم جثة هامدة .

قرارعاجل في اتهام سائق لودر بدهس مهندس التجمع أمرت جهات التحقيق إحالة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس داخل مشروع سكني بالتجمع الأول إلى محكمة الجنايات.
أب وبناته الثلاث ضحايا مأساة سقارة
شهدت منطقة سقارة بمدينة البدرشين مأساة بعد مصرع أب وبناته الثلاث وإصابة الأم وابنتها داخل منزلهم إثر حريق هائل.
لغز الغرفة السرية و١٠٠ مليون جنيه مع عصابة المليونيرات
قبل ٧٢ ساعة وفي أحد الشوارع الهادئة بمدينة حدائق اكتوبر وقف ضباط كمين أمني لملاحظة ومتابعة استقرار الحالة في المنطقة الهادئة . وعلى غرار أفلام الاكشن تأتي من على بعد عشرات الأمتار سيارتين ملاكي إلا ان مستقليها فاجأوا الكمين على غير العادة وقفزوا جميعا من السيارتين واختفوا في لحظات خاطفة داخل الشوارع المظلمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.