الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت في 3 أسابيع ...أغنية الوقت هدية لوائل كافوري تخطت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة حملات رقابية مكثفة بالأسواق لـ ضبط الأسعار ومواجهة جشع التجار امرأة من نار .. حكاية نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية ليلة الهروب الكبير .. تمرد وانقلاب فى الجيش الاسرائيلى .. ورئيس الأركان يكتب استقالته الدوري المصري.. كواليس تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

عيار 21 يسجل 3225 جنيهًا.. تعرف علي أسعار الذهب اليوم 6-1-2024

اسعار الذهب
اسعار الذهب
القاهرة

عاد سعر الذهب للارتفاع مرة آخرى في أسواق الذهب وعند الصاغة ، على الرغم من عرض شهادات الاستثمار الـ23.5% والـ27% ، ليسجل الذهب عيار 21 ارتفاعاً جديدًا مع بداية اليوم السبت 6-1-2024

موقع وجريدة الموجز يرصد لكم أسعار الذهب اليوم علي النحو التالي:

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم لدى التجار والصاغة سعر 3685 جنيهًا للبيع، و3657 جنيهًا للشراء ، ليرتفع سعر الجرام عيار 24 بفارق 35 جنية عن سعره أمس الجمعة ، ليكون الأغلي في محلات الصاغة المصرية.

اسعار الذهب

سعرالذهب عيار 22

سجل سعر جرام ذهب عيار 22 اليوم السبت، في محلات الصاغة 3378 جنيهًا للبيع، و3352 جنيهًا للشراء، ليسجل ارتفاعاً بنسبة 32 جنيه عن سعر أمس الجمعة .


سعر الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب 21 عند 3225 جنيهًا للبيع، و3200 جنيهًا للشراء ، بفارق 30 جنيه عن سعر عيار 21 أمس الجمعة ، ويعتبر الذهب عيار 21 هو من أكثر الأعيرة تداولاً عند الصاغة والتجار في محافظات الصعيد.

اسعار الذهب

سعرالذهب عيار 18

وصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 2764 جنيهًا للبيع، و2742 جنيهًا للشراء، ليسجل فارق 29 جنيه عن سعر أمس وهو العيار الأكثر تداولًا في محلات الصاغة المصرية.

سعرالذهب عيار 14

ارتفع سعر جرام الذهب عيار 14 عند 2150 جنيهًا للبيع ، و 2133 جنيهًا للشراء ، ليسجل فارق 27 جنيه عن سعر أمس.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر جنيه ذهب عيار 21 والذي يزن 8 جرام صباح اليوم السبت، 25800 جنيهًا للبيع، و25600 جنيهًا في حالة الشراء.

سعر الذهب بالمصنعية

يختلف سعر الذهب بشكل عام حسب عوامل متعددة، منها سعر الذهب العالمي، وسعر الدولار الأمريكي ، وحالة الاقتصاد العالمي ،وتعد المصنعة قيمة إضافية إلى سعر الذهب عند الصاغة ، وتختلف القيمة الفنية من التاجر إلى آخر، وتعتمد على عدة اختيارية، منها نوع الذهب، ووزنه، وتصميمه.

سعر الذهب

سعر الذهب

وقد شهد سعر الذهب في مصر ارتفاعًا جديدًا، رغم توقع عدد كبير من خبراء الاقتصاد أن شهادات الإدخار التي تعد من أعلي عوائد شهادات الإدخار في التاريخ ، سوف تؤثر على سوق الذهب في الصاغة.

وأكد عدد من خبراء الاقتصاد في الأيام الأخيرة، بأن البنوك قد بدأت في جذب العملاء إلى شراء الشهادات الجديدة بعوائد 23.5% و 27% ليكون هو العائد الأعلي في التاريخ ، خاصة في ظل ارتفاع أسعار الذهب مرة أخرى وفضل الكثير منهم في الاستثمار الذهبي مما أدى إلى ارتفاع سعره مرة أخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.