الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

6 ملايين جنيه .. «الضرائب» تطارد الزعيم عادل إمام في المحاكم

الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

6 ملايين جنيه .. هي قيمة الخلاف بين مصلحة الضرائب، والزعيم عادل إمام، وهذا ما أكده خالد الأشوح، محامي الفنان عادل إمام، مشيرا إلى أن «الضرائب» تطالب الزعيم عادل إمام بدفع القيمة المضافة عن مسلسلات «عفاريت عدلي علام، وعوالم خفية، وفلانتينو»، كاشفا أن الموضوع خاص بضريبة القيمة المضافة، وإخضاع الأعمال الفنية بالقيمة المضافة هي أمور مستحدثة ولم تكن موجودة.

وأضاف «الأشوح»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حديث القاهرة»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، مع الإعلامية كريمة عوض، أن الأعمال التي تم تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي في المنطقة الحرة لا تخضع للقيمة المضافة، مؤكدًا أن الخلاف مع الضرائب على «القيمة المضافة» على الأعمال الفنية للفنان عادل إمام في عام 2017 وهي مسلسلات «عوالم خفية، وفلانتينو، وعفاريت عدلي علام».

وأوضح، أن الضرائب تطالب الزعيم عادل إمام بأكثر من 6 مليون جنيه كقيمة مضافة لـ3 أعمال فنيه له، متابعًا: «تقدمنا للجنة الطعن وتم اللجوء إلى محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، إلا أن المحكمة أحالت الطعن للدائرة 28 وسيتم النظر فيه خلال هذا الشهر»، موضحًا أنه لم يكن هناك أي أزمات بين الفنان عادل إمام مع مصلحة الضرائب ولم يتم رفع دعوى مع الضرائب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.