الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استشهاد الصحفي حمزة نجل الإعلامي وائل الدحدوح في غزة

وائل الدحدوح
وائل الدحدوح

قتلت القوات الإسرائيلية منذ قليل، حمزة نجل مدير مكتب قناة الجزيرة، وائل الدحدوح، بعد أن استهدفته مع عدد من الصحفيين في غرب محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وكانت الطائرات الإسرائيلية قد استهدفت حمزة الذي يعمل صحفيًا مع عدد من الصحفيين الذين كانوا يرتدون الشارات والخوذ الصحفية، ومع ذلك تعمدت القوات الإسرائيلية استهدافهم، وقتلهم، في إطار خطتها التي بدأتها منذ العدوان على غزة في السابع من أكتوبر الماضي، وهي إسكات الصوت الإعلامي، والصحفي، الذي ينقل للعالم الجرائم الصهيونية ضد المدنيين في قطاع غزة.

الدحدوح يفقد نجله الثاني

وكانت القوات الإسرائيلية قد قصفت منزل نزحت إليه عائلة الزميل وائل الدحدوح الشهر الماضي، وقتلت كل من فيه، ومن بينهم زوجته وابنه وابنته وحفيدته.

وقتلت إسرائيل منذ بداية العدوان وحتى الآن أكثر من 100 صحفي، يعملون في قطاع غزة، وتعمدت استهداف وقتل أسرهم على وجه الخصوص.

وعلى الرغم من الإدانات العربية والإقليمية والدولية لأعمال القتل والإبادة الجماعية التي تقوم بها القوات الإسرائيلية بغزة مع محاولة إسكات الصوت الصحفي والإعلامي هناك، إلا أن الجيش الإسرائيلي يكثف من عمليات استهداف الصحفيين والإعلاميين على مدار الساعة في مختلف ربوع القطاع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.