الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”إيروسبورت” ترفع مستوى الخدمات الرياضية والترفيهية والثقافية

فعاليات رياضية وثقافية بنوادي إيروسبورت
فعاليات رياضية وثقافية بنوادي إيروسبورت

تسعى شركة إيروسبورت للخدمات الرياضية والترفيهية، في إطار توجيهات الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، برعاية الجوانب الاجتماعية للعاملين بمختلف المواقع، إلى تقديم أفضل الخدمات الرياضية والترفيهية والثقافية والاجتماعية للأعضاء والمترددين.

وتأتي توجيهات الوزير، في إطار استغلال الإمكانيات والتجهيزات الكبيرة التي تتمتع بها أندية إيروسبورت التابعة للشركة القابضة للمطارات، بما ينعكس مردوده على الأداء ورفع الكفاءة والإنتاجية بالعمل.

وفي هذا السياق، صرح اللواء طارق عبد الله رئيس مجلس إدارة شركة إيروسبورت للخدمات الرياضية والترفيهية بأن أندية إيروسبورت تحظى بإمكانيات وتجهيزات وبنية تحتية هائلة من ملاعب مصنفة وقياسية لمختلف الرياضات الفردية والجماعية.

وأضاف، أن الأندية تضم حمامات سباحة، وملعب كرة قدم من النجيل الطبيعي مجهز بكافة المتطلبات لاستضافة المباريات وتدريبات ومعسكرات الأندية والمنتخبات، وصالات جيم ولياقة مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات، إضافة إلى قاعات اجتماعات واحتفالات فخمة لاستضافة مختلف المناسبات من داخل وخارج قطاع الطيران المدني.

واستغلالا للإمكانيات الكبيرة، تستهدف نوادي إيروسبورت عقد بروتوكولات تعاون مع الاتحادات الرياضية المختلفة لاستضافة البطولات المحلية والدولية.

وعلى صعيد الأنشطة والفعاليات الرياضية والاجتماعية والثقافية، شهدت نوادي إيروسبورت مؤخرا إطلاق بطولة الدوري المصري للميني فوتبول للسيدات، وإقامة عدد من الورش والندوات الثقافية والمهرجانات الترفيهية مثل بانوراما المسجد الأقصى بين الحاضر والماضي والمستقبل، وورشة التخطيط سر النجاح، ومسابقة الرسام الأفضل.

تطوير البنية التحتية

أوضح اللواء طارق عبد الله أن شركة إيروسبورت مستمرة في أعمال التطوير والصيانة لكافة المرافق والخدمات المقدمة في أندية إيروسبورت، وذلك بهدف ضمان أعلى مستوى من الجودة والراحة للأعضاء والمترددين.

وتشمل أعمال التطوير الحالية تجديد ملاعب كرة القدم والتنس، وتطوير حمامات السباحة، وإضافة مرافق جديدة مثل ملعب كرة السلة وكرة الطائرة، وصالات ألعاب الأطفال.

بطولة الدوري المصري للميني فوتبول للسيدات

وعلى صعيد البطولات الرياضية، أطلقت شركة إيروسبورت بطولة الدوري المصري للميني فوتبول للسيدات، والتي تقام بمشاركة 12 فريقًا من مختلف أنحاء الجمهورية.

وتقام مباريات البطولة على ملاعب نادي إيروسبورت بالمطار، وتستمر البطولة حتى نهاية شهر فبراير المقبل.

الفعاليات الثقافية والاجتماعية

وفيما يتعلق بالفعاليات الثقافية والاجتماعية، نظمت شركة إيروسبورت مؤخرا عددًا من الفعاليات والورش، منها:

  • بانوراما المسجد الأقصى بين الحاضر والماضي والمستقبل: وهي ورشة فنية ثقافية تهدف إلى تعريف المشاركين بتاريخ وتراث المسجد الأقصى.
  • ورشة التخطيط سر النجاح: وهي ورشة تدريبية تهدف إلى تنمية مهارات التخطيط والتنظيم لدى المشاركين.
  • مسابقة الرسام الأفضل: وهي مسابقة فنية تستهدف اكتشاف المواهب الفنية لدى الأطفال.

وتهدف هذه الفعاليات إلى إثراء الحياة الثقافية والاجتماعية للعاملين بقطاع الطيران المدني، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم في مختلف المجالات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة