الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية

منتخب مصر يتحرك إلي ملعب ”فيليكس بوانيي” لمواجهة موزمبيق في أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

ساعات قليلة تفصل منتخب مصر عن انطلاق رحلته في بطولة أمم أفريقيا حيث يواجه نظيره الموزمبيقي في السابعة مساء اليوم الأحد في مستهل مشواره بالبطولة المقامة في كوت ديفوار في الفترة بين 13 يناير و11 فبراير.

منتخب مصر يتحرك إلي ملعب ”فيليكس بوانيي”

يتحرك منتخب مصر خلال دقائق قليلة وبالتحديد في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة صوب ملعب ”فيليكس بوانيي” للوصول قبل موعد اللقاء بوقت كاف حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

برنامج منتخب مصر قبل لقاء موزمبيق

تناول منتخب مصر إفطاره في التاسعة صباح اليوم بتوقيت القاهرة ثم خلد الفريق إلي الراحة قبل أن يتناول الغذاء في الواحدة ظهرا ثم يقوم الفريق بالتحرك إلي ملعب اللقاء في الثالثة عصرا للوصول قبل موعد اللقاء بوقت كاف حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

كانت بعثة المنتخب الوطني قد وصلت مساء الثلاثاء الماضي إلي كوت ديفوار على متن رحلة مصر للطيران، التي تحمل رقم MS3900 من طراز بوينج B737-800، وسط تقديم كافة التسهيلات اللازمة لسفر البعثة في رحلة مباشرة الي أبيدجان استغرقت أكثر من سبع ساعات.

مقر تدريبات الفراعنة في كوت ديفوار

يؤدي منتخب مصر تدريباته بمجمع تدريبات حديقة النباتات الواقعة في أبيدجان حيث يعد هذا المجمع بيئة مثالية لتنفيذ التدريبات اليومية والتحضيرات التكتيكية للفريق. ويتميز المجمع بملاعب عشبية ممتازة ومرافق متكاملة للعناية الطبية واللياقة البدنية.

فندق إقامة المنتخب خلال البطولة

يستضيف فندق تياما بأبيدجان عاصمة كوت ديفوار، منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم إفريقيا ويقع فندق تياما في منطقة بلاتيو بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وتم اختيار هذا الفندق لضمان راحة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني خلال فترة إقامتهم في كوت ديفوار، حيث يتميز هذا الفندق بمرافق عالية الجودة وخدمات ممتازة، ويوفر جوًا مثاليًا للاستعداد النفسي والبدني للفريق.

ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" يستضيف مباريات مصر بالبطولة

تقام مواجهات المجموعة الثانية فى كأس أمم افريقيا، على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي"، فى العاصمة الإيفوارية ابيدجان، ويتسع الملعب إلى 35 ألف متفرج.

مجموعة مصر بكأس الأمم الأفريقية

يتواجد منتخب مصر الوطني ضمن المجموعة الثانية، فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، والتى تستضيفها كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل. وتضم المجموعة الثانية منتخبات مصر، غانا، موزمبيق وكاب فيردي.

مواعيد مباريات مجموعة مصر في كأس أفريقيا

الأحد 14 يناير مصر × موزمبيق 7 مساء

الأحد 14 يناير غانا × كاب فيردي 10 مساء

الخميس 18 يناير مصر × غانا 10 مساء

الجمعة 19 يناير كاب فيردي × موزمبيق 4 عصرا

الاثنين 22 يناير كاب فيردي × مصر 10 مساء

الاثنين 22 يناير موزمبيق × غانا 10 مساء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.