الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:06 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إسرائيل تشن غارات جوية على مخيم البريج وسط قطاع غزة

فلسطين
فلسطين

شن طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية مكثفة على مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أسفر عن وقوع شهداء ومصابين.

الغارات الجوية علي غزة

وفي وقت سابق، قال مكتب الإعلام الحكومي في قطاع غزة، إن الغارات الجوية والقصف المدفعي الإسرائيلي على مناطق شرق القطاع، ووسط خان يونس، وفي محيط مستشفى ناصر، تسببت في استشهاد، مساء الأحد وحتى فجر الاثنين، أكثر من 60 فلسطينياً، وأصابت العشرات، وتسببت في تفجير عشرات المنازل في حي المنارة وقيزان النجار وبطن السمين بخان يونس.

وأضاف أن الغارات التي استهدفت منازل في رفح، ومخيم المغازي، ودير البلح، ومنطقة تل الهوى، وحي الزيتون في مدينة غزة، أسقطت عشرات الشهداء والمصابين، ودمرت عشرات المباني والبيوت والبنية التحتية.

الطائرات الإسرائيلية تقصف مخيم المغازي

وقال المكتب إن الطائرات الإسرائيلية، قصفت منازل في مخيم المغازي، بالقرب من مدرسة البنات الإعدادية، والتي يوجد فيها عدد كبير من النازحين، كما شنّت غارات، صباح الاثنين، على مدينة دير البلح في محيط مستشفى شهداء الأقصى التي أصيبت ببعض الأضرار، وشنت أيضاً قصفاً مدفعياً تجاه حي المنارة في مدينة خان يونس، بالتزامن مع اندلاع اشتباكات عنيفة بين مقاتلي الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.