الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل الأول الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه

شيرين رضا توشك على الإنتهاء من تصوير ”وبينا ميعاد 2” وتنتظر عرض ”مقسوم”

شيرين رضا
شيرين رضا

تعيش الفنانة شيرين رضا، نشاط فنى كبير، حيث تشارك فى بطولة أكثر من عمل بين الدراما والسينما خلال الفترة الحالية.

شيرين رضا توشك علي الانتهاء من "وبينا ميعاد 2"

واوشكت شيرين رضا، على الانتهاء من تصوير أحدث أعمالها الدرامية "وبينا ميعاد2"، الذي يعرض حاليًا، عبر مجموعة قنوات DMC ومنصة WATCH IT الرقمية، وتصدر تريند محركات البحث بمجرد انطلاق أولى حلقاته يوم الجمعة الماضي.

وفى السياق، لم يتبق لـ شيرين سوى 20 % من إجمالي أحداث المسلسل الذي يضم 40 حلقة، وذلك بقيادة المخرج هاني كمال، ومشاركة النجم صبري فواز، ونخبة كبيرة من الفنانين.

قصة مسلسل "وبينا ميعاد 2"


ويناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية بطريقة سلسة ومبسطة للجمهور، أهمها التربية الإيجابية، والتعليم، وفرص العمل للشباب، والملل الزوجي، والخيانة الزوجية وغيرها من القضايا، مع كيفية التعامل معها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

شيرين رضا تفتح عرض فيلم "مقسوم"

وافتتحت شيرين رضا اليوم فيلم "مقسوم" والذي يعرض في دور العرض السينمائية 18 يناير.

وعلى الصعيد السينمائي، تنتظر شيرين طرح فيلمها الجديد "مقسوم" بدور العرض السينمائي، الذي تشارك فى بطولته أمام النجم سيد رجب، والنجمة ليلى علوي،وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 18 يناير الجاري.


تدور أحداث فيلم مقسوم، في إطار إجتماعي كوميدي موسيقي، إذ تظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في فترة التسعينيات.

ابطال فيلم مقسوم

"مقسوم" يشارك فى بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.