الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النساء قادمات.. نجمات يتصدرن بوسترات أفلام رأس العام

ليلى ويسرا
ليلى ويسرا

تتواجد البطولات النسائية في دور العرض السينمائية بشكل كبير، هذا العام حيث نشهد صراع من نوع خاص بين عدد من النجمات يتواجهن فى شباك الإيرادات بقوة.

ليلي علوى وشيرين في "مقسوم"


وفى البداية تنافس النجمتان ليلي علوى وشيرين رضا بفيلم "مقسوم" الذي يبدأ عرضه يوم 18 يناير الجاري، ضمن أفلام موسم إجازة منتصف العام، ويتناول الفيلم قصة 3 مطربات معتزلات كانت لهن فرقة موسيقية في فترة التسعينيات، ويتجدد اللقاء بينهن بعد مرور 30 عاما، وتقررن العودة للنشاط الفني، ولكن تمر حياتهن بالعديد من الأزمات، وتغني ليلى علوي خلال الفيلم، بعد غيابها عن تقديم الأغاني بالسينما، منذ أن غنت في أفلام قبضة الهلالي، سمع هس، ويا مهلبية يا، في مطلع التسعينيات من القرن الماضي.

والعمل من بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، وتجسد هاجر السراج خلاله شخصية ابنة شيرين رضا.

هالة صدقي "الملكة"

وتنافس الفنانة هالة صدقي بفيلم "الملكة" مع المخرج سامح عبدالعزيز، ويشارك في العمل كريم عفيفي، إنتصار، شيرين رضا، دينا باسم سمرة، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول.

يسرا في "ليلة العيد"

وعلى نفس السياق تنتظر النجمة يسرا عرض فيلم ليلة العيد، يوم 25 يناير، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز ويشارك فيه عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.

ويتناول فيلم ليلة العيد أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المراة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عدد من الحكايات المتصلة، وكشف خبر أبيض من قبل أن يسرا تجسد ضمن أحداث العمل شخصية امرأة تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في البيوت، ومن خلال هذا العمل سوف تتعرف على حواديت أبطال الفيلم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.