الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

أجواء مشمسة في طوبة... الأرصاد تعلن حالة طقس اليوم الخميس 18-1-2024

أجواء مشمسة في طوبة... الأرصاد تعلن حالة طقس اليوم الخميس 18-1-2024
أجواء مشمسة في طوبة... الأرصاد تعلن حالة طقس اليوم الخميس 18-1-2024

حالة الطقس اليوم.. يشهد الطقس اليوم أجواء شتوية مشمسة على كافة أنحاء البلاد، إلا أنه قد يشوبه بعض التقلبات مع نهاية اليوم.

حالة الطقس اليوم الخميس 18-1-2024

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم الخميس 18-1-2024 دافىء نهارا على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد وجنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وحذرت الأرصاد من الانخداع في تقلبات الطقس خلال شهر طوبة، لأنه بعد غروب الشمس تسود أجواء شديدة البرودة في جميع المحافظات، مؤكدة على ضرورة ارتداء الملابس الثقيلة والكوفية أثناء الخروج ليلا، بالإضافة إلى تناول المشروبات التي تحتوى على فيتامين سى للوقاية من نزلات البرد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس

وأشارت إلى أن الطقس اليوم يشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة العظمى المتوقعة على مناطق الجمهورية وجاءت كالتالي:

_القاهرة الكبرى والوجه البحرى 22 درجة مئوية

_السواحل الشمالية 21 درجة مئوية

_محافظة جنوب سيناء 25 درجة مئوية

_شمال الصعيد 22 درجة مئوية

_جنوب الصعيد 25 درجة مئوية.

سقوط أمطار على الدلتا والسواحل الشمالية

ولفتت إلى أنه من المتوقع الشبورة المائية صباحاً قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، موضحة توافر فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا اليوم الخميس بنسبة تصل إلى 30%.

اقرأ أيضا: حالة الطقس اليوم.. منخفض جوي وعواصف رملية بهذه المحافظات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.