الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب المغرب يحفظ كبرياء العرب في الجولة الأولي بأمم إفريقيا

المغرب
المغرب

استطاع منتخب المغرب أن يحفظ كبرياء العرب في الجولة الأولي بأمم إفريقيا حيث حقق فوزًا كبيرًا على تنزانيا بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء ضمن منافسات المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

منتخب المغرب أول فريق عربي يحقق انتصارًا فى أمم إفريقيا 2023

أصبح المنتخب المغربي أول فريق عربي يحقق انتصارا فى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتي 11 فبراير المقبل وذلك بعد نتائج مخيبة لمنتخبات مصر والجزائر وتونس وموريتانيا.

تعادل مصر والجزائر

فشل منتخبا مصروالجزائر في تحقيق الفوز وسقطا في فخ التعادل في الجولة الأولى أمام منتخبى موزمبيق وأنجولا ليفقدا نقطتين ثمينتين.

تعادل منتخب مصر مع موزمبيق بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جرت بينهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الأول لبطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

كما تعادل منتخب الجزائر أمام أنجولا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "السلام" فى مدينة بواكي، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

هزيمة تونس أمام نامبيا

تلقي منتخب تونس هزيمة مفاجئة أمام نظيره منتخب ناميبيا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أمادو جون كوليبالي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة بكأس أمم إفريقيا 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار.

موريتانيا تسقط أمام بوركينا فاسو بهدف قاتل

تلقي منتخب موريتانيا هزيمة قاتلة أمام بوركينا فاسو بهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام، فى إطار منافسات الجولة الأولى ضمن المجموعة الرابعة، فى كأس أمم إفريقيا 2023.

وسجل هدف بوركينا فاسو اللاعب بيرتراند تراوري من ركلة جزاء في الدقيقة 90 + 5 من الوقت الضائع بالشوط الثاني للمباراة.

منتخب غانا يشتري المشجع بـ 400 دولار لمؤازرتهم أمام مصر بأمم أفريقيا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.