الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرين تستعد لطرح ألبومها الجديد فى 2024

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد، المقرر طرحه لجمهورها خلال الفترة القليلة المقبلة، وتواصل حاليا تحضيراته، ويعتبر عودة لها بعد فترة من الغياب عن طرح أعمال غنائية جديدة.

شيرين تواصل الاستعداد لتقديم ألبومها الجديد


وتتواجد شيرين عبد الوهاب داخل ستديو التسجيل بشكل شبه يومي رفقة صناع الألبوم الجديد، والتي من المقرر أن تعلن عن تفاصيله الكاملة خلال الأيام المقبلة

وظهرت شيرين عبد الوهاب رفقة كل من الشاعر الغنائي والمحلن الموسيقي عزيز الشافعي، والشاعر الغنائي تامر حسين، والموزع الموسيقي ومهندس الصوت نادر حمدي، والتي تتعاون معهم في أكثر من أغنية جديدة.

البوم شيرين عبد الوهاب الجديد

وتنوي شيرين طرح أغنيات الألبوم على طريقة الـ"سنجل" بشكل متتال في فترات زمنية محددة، وذلك لتعويض فترة غيابها عن الجمهور خلال الأشهر الأخيرة بسبب المشاكل الزوجية التي تعرضت لها.

انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب

وانفصلت شيرين رسميًا عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك بعد فترة زواج دامت 6 سنوات.

وقرر الثنائي شيرين وحسام حبيب الانفصال بشكل ودي بعد فترة طويلة من المشكلات والشائعات العديدة التي طاردتهما خلال الأشهر الماضية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.