الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 04:32 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل| حقيقة عودة صلاح إلى إنجلترا

محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الأنجليزي
محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الأنجليزي

يستعد النجم محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول، للرحيل من معسكر المنتخب الوطني اليوم، الأحد، متجهًا إلى إنجلترا لتلقي العلاج بعد إصابتة مع الفراعنة في مباراة غانا، بشد في العضلة الخلفية.

وأصدر اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي، عن عودة محمد صلاح ،بعد إجراء فحوصات إضافية للملك خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل .

وتعرض صلاح للإصابة خلال مواجهة منتخب مصر وغانا الأخيرة في بطولة أمم إفريقيا، ليتأكد غيابه عن المباراتين القادمتين للفراعنة في البطولة.

وصرح يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي : بأن الخطة هي عودة محمد صلاح للتأهيل في ليفربول، حيث أنه على تواصل مع طبيب ليفربول، والذي يرجح عودته للإشراف علي علاجه بشكل شخصي.

عودة صلاح لليفربول

وأضاف :" مهما كانت مدة غيابه عن الملاعب، فلابد أن يستكمل علاجه هنا في ليفربول، لدينا متخصصون يمكننا النظر في إصابته بشكل أفضل هنا، و إذا أصبح لائقًا، وإذا وصل منتخب مصر إلى نهائي كأس أمم إفريقيا فربما نسمح له بالعودة للمشاركة مع منتخب بلاده.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الشهير في الشأن الرياضي بأوروبا، أن محمد صلاح بالفعل غادر معسكر منتخب مصر وسيتجه لفريقه ليفربول لاستكمال علاجه.

وأضاف كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة بورنموث: «خطتنا تتضمن عودة محمد صلاح إلى ليفربول من أجل عملية تأهيل».

وأتم: «وإذا أصبح صلاح جاهزًا قبل المباراة النهائية، فإنه سيعود للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية».

جدير بالذكر أن محمد صلاح خرج من مباراة منتخبنا الوطني ونظيره غانا، متأثرًا بإصابة على المستوى العضلي في الفخذ، ونجح الفراعنة في إدراك التعادل ورفع رصيدهم إلى نقطتين في المركز الثاني بالمجموعة قبل مواجهة كاب فيردي غدًا الاثنين في اخر فرصة للصعود إلى المواجهات الإقصائية بالبطولة الإفريقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.