الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«ستكون مدمرة».. إسرائيل تٌهدّد لبنان من جديد بالحرب

لبنان
لبنان

جدّد وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، يواف جالانت، اليوم الاثنين، التهديدات بشأن الحرب على لبنان، لافتًا إلى أنه لن يكون هناك وقفًا لإطلاق للنار على الحدود حتى ضمان عودة السكان.

وحذّر جالانت من أن الحرب في الشمال ستكون مدمرة بالنسبة لحزب الله ولبنان، أثناء لقاء نظيره الفرنسي سيباستيان لوكورنو.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي قد هدّد بالحرب على لبنان في وقت سابق، حيث قال :"إذا ارتكب زعيم حزب الله حسن نصر الله خطأ يحيى السنوار، فستكون لذلك تأثيرات كبيرة على لبنان".

يذكر أنه خلال الساعات الماضية، استهدفت مسيرة إسرائيلية في بلدة البازورية الواقعة شرق مدينة صور، مقاتلًا في حزب الله، ما تسبب في مقتل أربعة أشخاص، فيما بقيت هوية الثلاثة الآخرين مجهولة.

وهاجمت مسيرة إسرائيلية سيارة مدنية في منطقة البازورية، مسقط رأس أمين عام «حزب الله» حسن نصر الله، كانت تقل شخصين على متنها، ما أسفر عن مقتلهما.

وبعد تضارب وتكتم عن هوية أشخاص استهدفتهم الغارة التي نُفذت على بعد نحو 5 كيلومترات إلى الشرق من مدينة صور، وتبعد نحو 20 كيلومترًا عن الحدود، أفادت «الوكالة الوطنية للإعلام» الرسمية اللبنانية بارتفاع عدد قتلى الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف السيارة إلى أربعة أشخاص.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.