الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:58 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلمى عبد الباقى يحيى حفلا غنائيا فى ساقية الصاوى .. غدا

حلمى عبد الباقى
حلمى عبد الباقى

يلتقي غدا الثلاثاء النجم حلمى عبد الباقي لأول مرة مع فرقة النهر الفراتى للموسيقى العربية بقيادة المايسترو مصطفي مسعد في ساقية الصاوى، حيث يقدم حلمي مع الفرقة عدد من اغانية الشهيرة بالإضافة لمجموعة من اغاني التراث.

حفل حلمى عبد الباقى فى ساقية الصاوى

يشارك في الحفل رحاب صالح نجمة برنامج ذا فويس ولأول مرة يقوم بالغناء مع الفرقه الملحن تامر كروان ومن نجوم الفرقه يشارك حاتم نور ورابعة وشادي البنان وأحمد جوده وياسمين وأحمد حماده، ويشارك الفرقة الشاعر محمد الفراتي مؤسس الفرقة بمجموعة من قصائده الشعرية.

حلمى عبد الباقى يطرح أغنيته الجديدة "بلا عيش وملح"

وأيام قليلة ويطرح النجم الكبير حلمي عبد الباقي أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بلا عيش وملح" من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددًا من المفاجآت.

أغانى حلمى عبد الباقي الجديدة

ويعيش النجم حلمى عبد الباقى حالة من النشاط الغنائى خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغانى مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.

حلمى عبد الباقي يعمل مع ملحنين جدد

وقال حلمي عبد الباقي إنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب قائلاً: "لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أى فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغانى واختار ما يناسبنى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.