الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر يلا شوت في كأس أمم إفريقيا (0-0)، جولة إفريقية قوية في جولة الحسم بين منتخبي Egypt Vs Cabo Verde، مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر بكأس أمم إفريقيا 2023، ينتظرها عدد كبير من جماهير وعاشقي الكرة المصرية والعربية والإفريقية والوطن العربي والقارة السمراء، حيث أنها مواجهة تحمل طابع الشراسة والندية في البطولة.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر يلا شوت في كأس أمم إفريقيا (0-0)

ويوفر لكم موقع الموجز كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيه وقرائه، في هذا السياق، يحرص على توفير كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

موعد ومكان مباراة مصر والرأس الأخضر بكأس أمم إفريقيا

يلتقى المنتخب الوطني المصري الأول نظيره منتخب الرأس الأخضر اليوم الإثنين 22-1-2024، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويستضيف ملعب ستاد فيليكس هوفويت بوانيي في دولة كوت ديفوار البلد المستضيفة للمسابقة المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، والتاسعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

غياب محمد صلاح عن منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا

وتشهد المباراة غياب الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر عن المباراة، على أثر إصابته بالعضلة الخلفية خلال الشوط الأول من مباراة الفراعنة ضد غانا الماضي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ومن المقرر أن يغادر صلاح معسكر المنتخب الوطني المصري، بعد مباراة الرأس الأخضر اليوم متجهًا إلى إنجلترا لإجراء برنامج تأهيلي ثم العودة من جديد في حالة وصول المنتخب للأدوار الإقصائية.

مجموعة منتخب مصر والرأس الأخضر بكأس أمم إفريقيا

يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقه كلا من منتخب الرأس الأخضر وموزمبيق وغانا.

خاض الفراعنة حتى الآن لقاءين، الأول ضد منتخب موزمبيق انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، بينما الأخير ضد غانا وانتهت بنفس النتيجة أيضًا.

يتصدر كاب فيردي جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز ضد موزمبيق وغانا، ليحسم تأهله مباشرةً كأول مجموعة، ويقع منتخب مصر في الوصافة برصيد نقطتين، ويتقاسم كلا من موزمبيق وغانا المركز الثالث بنقطة واحدة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد الرأس الأخضر

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • خط الدفاع: عمر كمال عبدالواحد، أحمد حجازي -محمد عبدالمنعم- محمد حمدي
  • خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، أمام عاشور
  • خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، مصطفى محمد.

حكم مباراة مصر والرأس الأخضر بكأس الأمم الأفريقية

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن حكم مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر بكأس أمم إفريقيا 2023، واسندت مهمة التحكيم للحكم التشادي محمد الحاج، على أن يتواجد الجنوب أفريقي توم أبو نجيل على تقنية الفيديو.

هل تذاع مباراة مصر والرأس الأخضر على قناة الجزائرية الأولى؟

يرغب العديد من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في مصر في معرفة إذاعة مباراة مصر والرأس الأخضر، عبر قناة الجزائرية الأولى المجانية على النايل سات، ولكن لم يتم إذاعة المباراة حيث حصلت القناة على بث 17 مباراة لم تكن مباراة مصر والرأس الأخضر من ضمنهم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر بكأس أمم إفريقيا

ومن يتم بث إذاعة مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر بكأس أمم إفريقيا اليوم، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولات الكبرى في العالم، بالتحديد قناة Bein sports HD Max.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا 2023

تردد قنوات beIN Sports Max على نايل سات

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 23.

تردد قنوات beIN Sports Max على سهيل سات

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 23

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.