الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:51 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

النحس يلازم الفراعنة: صدمة جديدة.. نجم منتخب مصر يصاب بارتجاج في المخ

منتخب مصر
منتخب مصر

يحسم الجهاز الطبي لـ منتخب مصر، مصير إمام عاشور، لاعب وسط والمنتخب الوطني، من قيادة خط وسط الفراعنة، في منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر خروج لاعب النادي الأهلي، من أحد المستشفيات بالعاصمة الإيفوارية، أبيدجان، وذلك خلال الساعات المقبلة، اليوم الخميس 25 يناير 2024.

موقف إمام عاشور من المباراة القادمة في أمم إفريقيا

وتعرض إمام عاشور نجم المنتخب المصري، لإصابة بالرأس خلال تدريب الفراعنة اليوم، و تم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا ، ثم توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى على الفور و أجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ و حالته الآن مستقرة و سوف يمكث اللاعب اليوم تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة ٢٤ ساعة.

موعد مباراة منتخب مصر في دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية 2023

ويواجه منتخب مصر، نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، بعد أن احتل الكونغو وصافة المجموعة السادسة عقب التعادل مع تنزانيا وهزيمة زامبيا أمام المغرب.

ويواجه منتخب مصر نظيره الكونغو الديمقراطية، فى تمام الساعة العاشرة مساء الاحد المقبل 28-1-2024 في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا.

ترتيب مجموعة مصر في أمم إفريقيا

الرأس الأحضر - المركز الأول - 7 نقاط.

مصر - المركز الثاني - 3 نقاط.

ترتيب مجموعة الكونغو في أمم إفريقيا

المغرب - المركز الأول - 7 نقاط.

الكونغو الديموقراطية - المركز الثاني - 3 نقاط.

إصابة الشناوي بخلع في الكتف

يسافر مساء الثلاثاء محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية لدى احد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف .

وتم التنسيق بين المنتخب و النادي الأهلي لسفر محمد الشناوي اليوم إلى ألمانيا بعد صعوبة استكمال مباريات بطولة أمم أفريقيا ، بسبب الإصابة بخلع في الكتف .

اثبتت الأشعة إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر ،بخلع فى الكتف يغيب على أثره عن مباريات المنتخب المتبقية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية .

و قد تم التنسيق بين الجهاز الطبي بالمنتخب المصرى مع نظيره بالنادى الأهلى على كافة الإجراءات بشأن الخطة العلاجية للاعب .

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

nawy