الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:07 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالأرقام.. منى زكى تحقق إيرادات أعلى من الفيشاوى فى أول يوم عرض

فيلم منى زكى رحلة 404
فيلم منى زكى رحلة 404

نجحت الفنانة منى زكى في حصد إيرادات عالية في أول يوم بدور العرض المصرية فى موسم إجازة منتصف العام الدراسي، والذي طرح أمس الأربعاء، متفوقة علي فيلم "عادل مش عادل" لـ أحمد الفيشاوي.

إيرادات فيلم رحلة 404


وخلال اليوم الأول للفيلم الجديد "رحلة 404" بطولة منى زكي استطاعت أن تحقق، أمس الأربعاء،416،60 ألف جنيه في أول أيام العرض.

قصة فيلم "رحلة 404"


تدور قصة فيلم "رحلة 404" حول غادة التي تتورط قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماض ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لا بد أن تلوثها مرة أخرى؟.

ابطال فيلم رحلة 404

فيلم "رحلة 404" بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف منهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، وجيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

فيلم عادل مش عادل لـ أحمد الفيشاوى

أما فيلم عادل مش عادل
فحقق أحمد الفيشاوى، بفيلمه الجديد في أول أيام عرضه إيرادات بقيمة91،81 ألف جنيه، وهي إيرادات مرضية في اليوم الأول.

ابطال فيلم عادل مش عادل

"عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجة، ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية "مخاصماك"، والفيلم إنتاج عز غنيم وهيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين، وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.