الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:01 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد انتقاله لنادى المليونيرات .. ماذا قدم مروان حمدي خلال مسيرته؟

أعلن نادي بيراميدز، ضم اللاعب مروان حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي، كأول صفقات الفريق السماوي لتدعيم هجومه في الفترات المقبلة.

وقرر نادي بيراميدز تعاقده مع اللاعب بشكل رسمي استعدادًا للمباريات القادمة في الدوري المصري الممتاز، لتدعيم هجومه بهذه الصفقة.

ماذا قدم مروان حمدي قبل انتقاله إلى بيراميدز؟

لعب مروان حمدي، في العديد من الأندية المصرية، أولهم فريق النصر ثم انتقل إلى نادي مصر المقاصة عام 2017، ثم وادي دجلة على سبيل الإعارة، وعاد مرة أخرى إلى مصر المقاصة، ثم الزمالك، وانتقل بعدها إلى سموحة، ثم الزمالك، وآخرهم نادي المصري البورسعيدي، حتى انتقل إلى بيراميدز خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

لعب مروان حمدي، مع الفريق المصري البورسعيدي، قبل انتقاله حاليًا للفريق السماوي 36 مباراة على مختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

وشارك مروان حمدي مع منتخب مصر في 12 مباراة في بطولة كأس الأمم الإفريقية2021 بدولة الكاميرون، كما شارك أيضًا في تصفيات كأس العالم، ولكن لم يسجل أو يصنع أي أهداف خلال مشاركته.

وقد أعلن نادي بيراميدز، منذ ساعات رسميا ضم اللاعب مروان حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي، كأول صفقات الفريق السماوي لتدعيم هجومه في الفترات المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.